الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان خطير من لبنان بشأن الأزمة مع السعودية

جورج قرداحي
جورج قرداحي

أكد وزير خارجية لبنان عبد الله بو حبيب، اليوم الأربعاء، أن بلاده ليست بحاجة لوساطة لحل أزمتها مع السعودية ودول الخليج، مشيرا إلى أن هذه الأزمة يتم علاجها بشكل سري وبطرق غير معلن عنها​​​.

ووفقًا لوكالة الأنباء الروسية سبوتنيك، قال بو حبيب، ردًا على سؤال حول الخطوات التي تتخذها بيروت لحل الأزمة مع بعض دول الخليج: "ليس هناك خطوات واضحة".

وأضاف أن الأزمة تتم معالجتها بطريقة سرية، وغير مكشوفة.

وحول وجود وساطة من جهات معينة أكد بو حبيب: "لم يبدأ أحد بلعب دور الوسيط حتى الآن، لكن نحن نتمنى أن لا يكون هناك وسيط بيننا وبين المملكة العربية السعودية، ونتمنى أنه بالحوار سنستطيع حل كل الأمور العالقة".

وتشهد العلاقات بين لبنان من جهة، والسعودية والإمارات والبحرين والكويت من جهة أخرى، أزمة على خلفية تصريحات قديمة أدلى بها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي حول الحرب في اليمن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.