الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علا غانم.. عمرها الحقيقي وعدد زيجاتها.. بدأت حياتها كموديل إعلانات وسر غيابها عن الفن

علا غانم
علا غانم

تحتفل اليوم الفنانة علا غانم بعيد ميلادها الـ 50، فهى ولدت فى مثل هذا اليوم من عام 1971، حيث ولدت بالكويت، ثم انتقلت للعيش بمصر في محافظة الاسكندرية، تخرجت من كلية الفنون الجميلة لمدة ثلاث سنوات ولم تكمل الدراسة به ثم حولت دراستها الى معهد الفنون المسرحية ولم تكمل دراستها فيه أيضاً.

بدأت حياتها الفنية كموديل في الكليباب، وجاءت شهرتها بعد مشاركتها في كليب "هنساك" للمطرب محمد فؤاد، ثم اتجهت الى مجال الاعلانات التليفزيونية والتي كانت بوابة مرورها إلى مجال التمثيل، ثم توالت أعمالها الفنية ما بين الدراما التليفزيونية والسينما.

قدمت العديد من المسلسلات وأبرزها، زيزينيا، الدوغري 90، القلب يخطىء أحياناً، جسر الخطر، وجه القمر، حبنا الكبير، الفسطاط، ليه يا دنيا ليه، حديث الصباح والمساء، كومي و3 بنات، تعالى نحلم ببكرة، أماكن في القلب، أحلامنا الحلوة، أحلام سارة، أشباح المدينة، مسك الليل، ظل المحارب، ورق التوت، بابا نور، العار، مزاج الخير، الأخوة أعداء، الزوجة الرابعة، سلسال الدم، السبع بنات، أبو البنات.

شاركت في بطولة عدد من الأفلام ومنها، محامي خلع،البطل، أرض أرض، حبيبتي من تكون، الأجندة الحمراء، سهر الليالي، حريم كريم، أشتاتا أشتوت، عبده مواسم، كامل الأوصاف، مهمة صعبة، آخر الدنيا، حوش اللي وقع منك، ليلة البيبي دول، لحظات أنوثة، البلد دي فيها حكومة، صيام اليمام، بدون رقابة، يشار إلى أن آخر أعمال علا غانم كان فيلم "الفندق" ومسلسل "ضل راجل" عام 2017.

تزوجت "علا" ثلاث مرات، الأولى كانت من شخص يدعي وليد الضفراوي وهي بالسابعة عشر من عمرها وأنجبت له ابنتين وهما "كاميليا" و"فريدة" وانفصلت عنه بعد خمس سنوات لأنها لم تكن سعيدة معه، وتزوجت للمرة الثانية من أحمد المسلمي وكان فرق السن بينهما نحو 5 أعوام لكن لم يستمر الزواج أكثر من 7 أشهر، وكانت تلك الزيجة من أصعب زيجاتها حيث تعرضت فيها للضرب أمام بناتها وللخيانة منه.

وكانت آخر زيجاتها من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب وما زالت مستمرة معه حتى الآن وقالت عن تلك الزيجة: "أكتر حد يقدر يستوعبني لأني هعتبر نفسي مش سلسة في التعامل معه ومودية فحسيت أن عزيز الفرق الكبير اللي بينا بيقدر يمتصني وبيخليني أنا كمان كده معاه".

غابت الفنانة علا غانم عن مصر منذ سفرها إلى الولايات المتحدة قبل 4 سنوات، حتى أنها لا تتواصل مع جمهورها عبر حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا.

وفاجأت علا الجميع بظهورها في مصر، بعدما نشر مصفف الشعر كريم زناتي، فيديو لها بعد قيامها بتغيير لون شعرها.

وظهرت علا في الفيديو تشكر مصفف الشعر على مجهوده، قائلة: "بقالي 4 سنين مش عارفة أظبط شعري جيت بلدي تاني علشان أظبطه"، كما ظهر واضحا على وجهها علامات التقدم في السن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.