الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:33 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجد المصرى برفقة نجله على السجادة الحمراء من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

ماجد ونجله
ماجد ونجله

تواجد الفنان ماجد المصري فى دار الأوبرا المصرية، برفقة نجله للمشاركة في فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، إذ ظهر على السجادة الحمراء للمهرجان مع ابنه آدم، حيث لفت الثنائي الأنظار إليهما.

وقال ماجد المصري عن نجله في تصريحاته لـdmc، إنه يحب التمثيل ويتمنى لو يصبح ممثلًا، كما تابع أنه يحب سماع الأغاني القديمة والكلاسيكية التي تُرقي زوقه.

وأضاف الفنان ماجد المصري، أن هذا هو الظهور الأول لنجله آدام، والذي يتمنى له مستقبل واعد في الأمور التي يحبها أيًا كان اختياره، ومن المتوقع أن يسمح الفنان ماجد المصري لنجله بالظهور في المجال الفني.

وعلى الجانب الأخر، أكد الفنان ماجد المصري في أكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني له، أنه لن يسمح لابنته بالدخول في المجال الفني، مشيرًا إلى أنه بهذه الطريقة بحافظ عليها.

وشارك العديد من نجوم الفن، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، وكان أول الحاضرين الفنان شريف منير، والإعلامية بوسي شلبي.

وكان أبرز الحضور في حفل إفتتاح الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، النجوم: (شريف منير، أحمد الفيشاوي وزوجته، نسرين طافش، درة، فيفي عبده، نادية الجندي، خالد سليم، مادلين طبر، محمد محمود عبد العزيز، بوسي شلبي، ظافر العابدين، تارا عماد، هاني مهنا، نور، دينا فؤاد، داليا البحيري و زوجها)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.