الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيروش يعلق على تلقيه عرضاً لتدريب مانشستر يونايتد

قال البرتغالى كارلوس كيروش تعليقا على ما تردد بشأن تلقيه عرضاً لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى "أنا هنا من أجل الحديث عن منتخب مصر فقط، وعن مصلحة المنتخب، وليس الحديث عن شيء آخر.

وأضاف البرتغالى كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم إن بطولة كأس العرب بطولة تحضيرية لاكتشاف وجوه جديدة ولكن هذا لا يمنعه من المنافسة على البطولة، ولكن هناك أولويات له مع المنتخب وهو التأهل لكأس العالم 2022 بقطروالفوزبالمباراة الفاصلة التى لم يتحدد طرفها الثانى بعد مؤكدًا أهمية البطولة بالنسبة لمصروأنه يلعب للفوز بها، ولكنه يهدف لاكتساب لاعبين جدد من المنضمين للمنتخب.

وقرر الجهازالفنى لمنتخب مصرالأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش ضم أحمد حجازى المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودى إلى قائمة منتخب مصر استعدادًا للسفرفى السابعة مساء اليوم للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وأشار كيروش إلى أن العام الحالى صعب لأن به بطولتان، أمم أفريقيا فى يناير وكأس العالم فى نوفمبر، ولكن الأهم بالنسبة له هو كأس العالم، ولكنه يلعب دائماً على الفوز فى المباريات، موضحا أنه من العيب عدم تواجد مصر فى كأس العالم إلا 3 مرات، هناك دول أقل منها وصلت للمونديال .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.