×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 27 يناير 2022 11:15 صـ 24 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. القصة كاملة

حسام وشيرين
حسام وشيرين

كشفت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خلال الساعات الماضية عن مفاجأة وهى طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب بشكل رسمي سراً، وجاء ذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

وكتبت نضال الأحمدية خلال تعليقها على الخبر المنشور بموقعها الصحفي بعنوان (شيرين طلقت حسام حبيب) حيث قالت: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".

من ناحية أخر ى، لم يخرج أياً من الطرفين شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب لتأكيد أو نفي تلك الأخبار المتداولة عن انفصالهما رسمياً، مما أثار شكوك وتساؤلات جمهور الثنائي ومتابعيهم متسائلين عن حقيقة الأمر.

وكانت أثارت نضال الأحمدية في وقت سابق ضجة واسعة بعد نشرها تسريباً صوتياً منسوب لـ حسين حبيب والد الفنان حسم حبيب، يتحدث فيه عن خطة نجله للزواج سرا على زوجته شيرين عبدالوهاب، وجاء فيه خطة والد حسام حبيب لزواج نجله سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، كما اعترف فيه بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار.

من جهته، نفى والد حسام حبيب علاقته بالتسريب الصوتي قائلاً: "كل ما أثير هو كذب وافتراء .. إن ما أثير هو كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي.


من جهتها، دافعت شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب من خلال رسالة صوتية عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة "تويتر" قائلة: "كل الناس اللي بتحبني أنا بخير مفيش خطر عليا ولا على والدي اللي حصل مش هينفع أرد عليه في كلمتين .. حسام إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وما يستهلش كم القسوة دي".

وتابعت: "الرجل اللي ربنا حطه في طريقي، كان سبب في إنه يبني شخصيتي، ورجع لي الثقة لنفسي تاني ربنا بعتهولي في طريقي .. من ساعة لما اتجوزني ما عملش لنفسه أي حاجة، وحماتي اللي هي مامته إنسانة عظيمة لأنها ربت إنسان عظيم”، وطالبت من الجمهور الدعاء لها بالذرية الصالحة".

وأضافت: "كل شيء خاص بي مش معاه وكل الكلام ده مش مظبوط لأني أنا كلي بتاعته .. جوزي ابن ناس وعيلة محترمة، ما قبلش إن حد يتكلم عليه كده، ولا هو ولا والدته، والناس اللي زيه مش موجودين، لو كان عاوز يستفيد مني كان عمل أغنية سنجل ليه".


واختتمت رسالتها قائلة: "كل الناس بتتخانق وتختلف، لكن هو بيحبني أكتر من نفسه، أنا حاسة ربنا عاطيني قلب ومؤشر وحاسة معاه بالأمان، كفاية إنه خرّج من حياتي كل الناس اللي كانت بتستغلني والتعابين والحاجات الفاسدة".

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تطال فيها الشائعات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي شهر أغسطس الماضي تداول البعض أنباء تفيد مشاجرتهما وانفصالهما، ولكن سرعان ما تبين أن تلك الأخبار كاذبة بعد ظهورهما معاً بصورة رومانسية.

321a1e5d4f8ba8426ab699370e3c5c4d.jpg
شيرين عبدالوهاب حسام حبيب

مواقيت الصلاة

الخميس 11:15 صـ
24 جمادى آخر 1443 هـ 27 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:06
المغرب 17:27
العشاء 18:47
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB