الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:31 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة قناة السويس تعلن نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الطلابية

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

أعلن الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس الانتهاء من إجراء إنتخابات الجولة الأولى من الانتخابات الطلابية بالكليات والفرز وإعلان النتائج لكليات التربية الرياضية وطب الأسنان والسياحة والفنادق والتجارة والكلية المصرية الصينية والهندسة والحاسبات والمعلومات والتمريض والعلوم والصيدلة والطب البشرى أمس الأحد على أن تجرى اليوم الأثنين تجرى جولة الإعادة بكليات الألسن والتربية والطب البيطري والآداب والعلوم الإنسانية والزراعة.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا للإشراف علي الانتخابات أن إجمالى عدد المقاعد على مستوى الجامعة بلغ 980 مقعد فاز فيها 658 بالتزكية وتجرى جولة الإعادة اليوم على 74 مقعد ب 37 لجنة.

وأكمل الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن غدا الثلاثاء الموافق30 نوفمبر ستجرى إنتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات على أن تقام إنتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم 1 ديسمبر، لتنتهي الانتخابات الطلابية بإنتخاب أمناء اللجان العليا ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم 2 ديسمبر 2021 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة