الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التنمية المحلية توجه بمنع دخول أى مواطن غير ملقح للمقار الحكومية

وجهت وزارة التنمية المحلية المحافظات بمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا الخاصة بعدم السماح لأى مواطن بدخول أى منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على لقاح كورونا اعتبارا من غد الأول من شهرديسمبر.

وأوضح الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية أنه تم التشديد على المحافظات أيضًا بأهمية الاستمرار فى متابعة خطة التوسع فى منظومة التطعيم لجميع شرائح المجتمع، واستمرار منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا أماكن عملهم إلا بعد الحصول على اللقاح أو تقديم شهادة pcr، وخصم اليوم من رصيد إجازاته.

وشددت وزارة التنمية المحلية، في وقت سابق على أهمية تنفيذ الإجراءات الاحترازية بكل حسم واجراءات التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات الطبية الحفاظ على سلامة وصحة مواطنى المحافظة، واستمرارالحملات اليومية على المطاعم والمقاهى والكافيهات للتأكد من الالتزام بالإجراءات ومواعيد الغلق المعلنة ومنع استخدام الشيشة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة