×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 23 يناير 2022 03:13 مـ 20 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

أكرم حسنى يكشف كواليس ”بنك الحظ 2”

أكرم حسنى
أكرم حسنى

حل الفنان أكرم حسني ضيف فى حلقة خاصة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس من برنامج صاحبة السعادة وكشف من خلالها عن كواليس اعماله الفنية القادمة، ومنها استعداده لتقديم جزء ثاني من فيلم "بنك الحظ".


أوضح أكرم حسني أن التناغم بينه وبين محمد ممدوح ومحمد ثروت نتج عنها فيلم ناجح أعجب الجمهور، وهو ما دفعهم للتفكير في تقديم الجزء الثاني من الفيلم.

وقال: قصة فيلم "البنك الحظ" تتحمل وجود جزء ثاني، ويوجد كيمياء تجمعني بمحمد ثروت ومحمد ممدوح، لذلك أرى أننا يجب أن نستغل ذلك التناغم في فيلم جديد، ومحمد ثروت يمتلك موهبة تجمع بين الراحلين سمير غانم ووحيد سيف، ولا يمكن تحديد أيهما أقرب له، لكنه يمتلك طريقة أداء مميزة يحبها الجمهور.

واضاف: أواجه مشكلة في التمثيل مع محمد ممدوح، لأن ملامح وجهي تضحكه، وملامحه تضحكني، لذلك كنا نحاول بصعوبة منع نفسنا من الضحك أثناء التصوير، و أضطرينا لإعادة تصوير أحد المشاهد أكثر من 19 مرة، وهو مشهد نقف فيه أمام مدير البنك ليوبخنا، وكان من المفترض أنني في المشهد السابق تلقيت رصاصة جوار أذني ولا أسمع ما يقوله، واكتفي بتعبيرات الوجه حتى تأتي لحظة أساله فيها "حضرتك بتكلمني أنا؟"، وكل مرة كنا نضحك أنا ومحمد ممدوح.

وأشار: الكواليس الجيدة لفيلم "بنك الحظ" أحد الأسباب الرئيسية لتقديم جزء ثانٍ منه، والجمهور يتغاضي عن بعض نقاط الضعف في الأعمال الفنية، حين يجد تناغم بين الممثلين، وهو أمر يحدث كثيرا.

أكرم حسنى محمد ثروت محمد ممدوح

مواقيت الصلاة

الأحد 03:13 مـ
20 جمادى آخر 1443 هـ 23 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:07
العصر 15:03
المغرب 17:24
العشاء 18:44
link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link
CIB
CIB