×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 يناير 2022 02:55 صـ 15 جمادى آخر 1443هـ
صحة وجمال

«من المنزل».. الحل السحري لتبييض المناطق الحساسة في يومين

تبييض المناطق الحساسة
تبييض المناطق الحساسة

تعد من أكثر مشاكل الجمال إحراجًا التي تواجهها المرأة هي تبييض المناطق الحساسة؛ حيث تميل المناطق الحساسة إلى أن تصبح أكثر قتامة ويكون اختلاف اللون واضحًا تمامًا.


وبالتالي يمكن أن يتغير لون المناطق الحساسة بسبب الاحتكاك والطفح الجلدي والملابس الضيقة والتعرق وحتى العوامل الهرمونية، وتحتاج أغلب النساء تبييض المناطق الحساسة في يومين، وبالأخص في الفخذين ومنطقة الحوض وتحت الأبط

ومن هنا نستعرض علاجات منزلية لتبييض المناطق الحساسة في يومين:

= جل الصبار.. ويمكن لجل الصبار أن يقوم بتبييض المناطق الحساسة في يومين، لأنه غني بالمعادن والفيتامينات التي تعزز الكولاجين. كل ما عليك فعله هو وضع جل الصبار على المنطقة لمدة 20-30 دقيقة.

= عصير برتقال وكركم.. وبعد استخدام الكركم لتبييض المناطق الحساسة في يومين وأحد أشهر العلاجات الهندية. من ناحية أخرى ، يعمل عصير البرتقال مثل المبيض الطبيعي مثل الليمون. لعمل هذا DIY ، اخلطي ثلاثة أجزاء من عصير البرتقال مع قليل من مسحوق الكركم وضعيه على الجلد.

= ماء الورد وخشب الصندل.. ويشتهر خشب الصندل بمعالجة تغير اللون بينما يعمل ماء الورد على ترطيب البشرة. لعمل معجون لهذه العبوة عن طريق خلط جزء من ماء الورد ومسحوق خشب الصندل. استخدم هذا الخليط على المنطقة المرغوبة وراقبها عندما تجف.

= البطاطس.. ويمكن شريحة من البطاطس ودلكيها على المناطق الحساسة بحركة دائرية؛ حيث أن البطاطس غني بخصائص تبييض، والتي يمكن أن تساعد في تبييض المناطق الحساسة في يومين.


= الزبادي.. يمكن أن يساعد الزبادي تبييض المناطق الحساسة في يومين، كما أنه يساعد على تهدئة تهيج الجلد والطفح الجلدي، لذا قم بوضع الزبادي على منطقة الجلد لمدة 10-15 دقيقة واغسليه بماء فاتر.

= الدقيق.. يمكن صنع عجينة سميكة من دقيق الحمص والماء. ضع هذا الخليط لتبييض المناطق الحساسة في يومين واتركه يجف، واغسليه بالماء الفاتر وكرري هذه العملية 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تبييض المناطق الحساسة الحل السحري لتفتيح المناطق الحساسة البشرة تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد علاجات منزلية لتبييض المناطق الحساسة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:55 صـ
15 جمادى آخر 1443 هـ 18 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:05
العصر 14:60
المغرب 17:19
العشاء 18:41
link 2030 link link link link link link link link link link
CIB
CIB