×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 27 يناير 2022 11:43 صـ 24 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

فنانة معتزلة وجمعتهم قصة حب كبيرة.. معلومات لا تعرفها عن زوجة ظافر العابدين

ظافر وزوجته
ظافر وزوجته

تالق النجم التونسي ظافر العابدين، مع زوجته على السجادة الحمراء بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، احتفالا بالعرض الأول لفيلمه غدوة، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الـ 43، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وخطفت زوجته الأنظار بجمالها خاصة بعد الظهور المميز لها، واستعرضت جمالها ومن خلال هذا التقرير نستعرض معلومات عنها...


زوجة ظافر تدعى جو، وهي ممثلة معتزلة بريطانية الجنسية، وشاركت زوجها الممثل التونسي ظافر العابدين في مسلسل فريق الأحلام في موسميه عام 2004.


تعرفت على الفنان ظافر العابدين خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية، بعد 6 أشهر من مسلسل فريق الأحلام، واختارت اعتزال التمثيل والتفرغ لطفلتها الوحيدة ياسمين.

تجيد الغناء ولها العديد من التسجيلات الموسيقية في إنجلترا، وتتحدث اللهجة التونسية، وتحرص على زيارة أسرة ظافر في تونس بشكل مستمر، وتخشى الظهور ومرات ظهورها قليلة جدًا كانت آخرهم اليوم في القاهرة السينمائي.

وسبق وكشف ظافر العابدين إن زوجته جوان هي بريطانيه الجنسية، قد تزوجا في عام 2008م بعد مرور خمسه سنوات علي تعرفهم وقد عاشا الثنائي قصة حب كبيرة أثمرت عن انجاب طفلته الوحيدة.

وقد أشار إلى أسم ابنته خلال تواجده في برنامج تليفزيوني، إن ابنته تسمي” ياسمين” وهو من أطلق عليها ذلك الاسم


ويشارك ظافر العابدين بطولة فيلم غدوة، الفنانة نجلاء بن عبدالله، والبحري الرحالي، وغانم الزرلي، ورباب السرايري، وأحمد برهومة.

ويعتبر فيلم غدوة، أول تجارب الفنان ظافر العابدين الإخراجية، كما شارك في كتابة السيناريو مع السيناريست المصري أحمد عامر.

وقال ظافر العابدين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في تونس في وقت سابق: الإخراج دائمًا كان حلم يراودني، لكنني كنت أنتظر المشروع المناسب والتوقيت المناسب، وأشكر كل الداعمين لي في تلك التجربة ومنهم المنتجة التونسية الكبيرة درة بوشوشة والتي تجمعنا علاقة صداقة وأعمال طويلة.

ظافر العابدين غدوة

مواقيت الصلاة

الخميس 11:43 صـ
24 جمادى آخر 1443 هـ 27 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:06
المغرب 17:27
العشاء 18:47
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB