الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم مصطفى تشارك في مسلسل ”مكتوب عليا”مع أكرم حسني

ريم واكرم
ريم واكرم

وافقت الفنانة ريم مصطفى على المشاركة في مسلسل "مكتوب عليا"، مع النجم أكرم حسنى، وذلك خلال رمضان 2021.

ويعد مسلسل مكتوب عليا هو العمل الدرامي الثاني الذي يجمع ريم مصطفى وأكرم حسني، بعدما استطاعا تحقيق نجاحًا كبيرًا بمسلسل الوصية في رمضان 2018.

يضم مسلسل مكتوب عليا، كلا من الفنان أكرم حسني وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

تخوض ريم مصطفى أولى تجاربها المسرحية من خلال مسرحية نص الليل، المقرر بدء عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها التمثيل كل من الفنانة غادة عادل وحسن الرداد ومحمد عبد الرحمن، والمسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وتعاقدت ريم مؤخرًا على بطولة فيلم بعنوان جروب الماميز، ويشارك في بطولته كل من الفنانة روبي وغادة عادل وبيومي فؤاد.
تنتظر ريم مصطفى طرح كل من فيلم العنكبوت التي تشارك به مع الفنان أحمد السقا وفيلم الجواهرجي مع الفنان هنيدي ومنى زكي وأهل الكهف مع الفنان خالد النبوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.