الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:59 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حديث السوشيال ميديا.. حكاية مسلسل ”موضوع عائلى” أول بطولة مطلقة لـ ماجد الكدواني

موضوع عائلى
موضوع عائلى

جذبت اولى حلقات مسلسل “موضوع عائلي”، أنظار متابعو الدراما المصرية وتصدر العمل مؤشرات البحث على محرك جوجل، بعد عرض الحلقة الأولى عبر منصة شاهد vip يوم الخميس 25 نوفمبر الماضي، والذى تعد أولى بطولات الفنان ماجد الكدواني فى مجال الدراما التليفزيونية.

يعرض مسلسل موضوع عائلي، ثلاثة أيام أسبوعيًا عبر منصة شاهد، بداية من يوم الخميس حتى يوم السبت، ويتكون مسلسل «موضوع عائلي» من 10 حلقات، يتم عرضهم على مدار الشهر، وتعد كل حلقة مشابهة لـ مشاهد الأفلام السينمائية، وينتظر اليوم السبت 4 ديسمبر أن يطرح سادس حلقات المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول ابراهيم “ ماجد الكدوانى ” ، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

يذكر أن مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد رضوان وغيرهم. المسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.