×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 27 يناير 2022 11:00 صـ 24 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

دنيا سمير غانم تكشف كواليس تعلمها لغة الإشارة «فيديو»

دنيا
دنيا

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم لجمهورها ومحبيها عن مقطع فيديو، من كواليس تدريبها على لغة الإشارة قبل مشاركتها في احتفالية قادرون باختلاف.

وكتبت دنيا سمير غانم على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شكرا مادونا إحدي بطلات قادرون باختلاف هي اللي علمتني لغة الإشارة علي أغنية بلادي اسلمي.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن والجمهور مشيدين بدنيا سمير غانم ومشاركتها في احتفالية قادرون باختلاف، وكتبت لها الفنانة روجينا: ربنا يحفطك ويسعدك أحلى طلة وأحلى حضور برافوا عليكى يا دنيا وغيرها من التعليقات.


وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم، أمس الأحد، في احتفالية قادرون باختلاف المخصصة لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، في أول عودة فنية لها بعد وفاة والديها، وقدمت أغنية بعنوان بلادي اسلمي باستخدام لغة الإشارة لوصف كلمات الأغنية، وذلك برفقة مجموعة من الأطفال ذوي القدرات الخاصة.

من ناحيته، وجه الرئيس السيسي رسالة لدينا سمير غانم، وقال لها: مش عاوز أعزيكي ولا حاجة، ولكن ده قدر الله فينا، وأشكرك على مساهمتك في احتفالية قادرون باختلاف ده كنزنا، لترد الفنانة: أنا بشكر حضرتك يا فندم على تقديرك لمشوار والدي وإطلاق اسمه على أحد الكباري.

دنيا سمير غانم قادرون باختلاف

مواقيت الصلاة

الخميس 11:00 صـ
24 جمادى آخر 1443 هـ 27 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:06
المغرب 17:27
العشاء 18:47
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB