الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يوجه بوضع خطة متكاملة لتسريع وتيرة تلقى اللقاحات فى المحافظات

كشف الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى القائم بأعمال وزير الصحة والسكان خلال اجتماع الحكومة عن آخر المستجدات الخاصة بالموقف الوبائى لفيروس كورونا، وتوفير اللقاحات، كما عرض الوزير دراسة مقارنة لنسب تلقي اللقاح بين المحافظات.

ووجه رئيس الوزراء بعرض الموقف خلال الاجتماع القادم لمجلس المحافظين من أجل وضع خطة متكاملة لتسريع وتيرة تلقى اللقاحات فى المحافظات التى تنخفض فيها نسب الإقبال على تلقي اللقاح.

واستهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اجتماع مجلس الوزراء اليوم المنعقد برئاسته، باستعراض نتائج زيارة "بيدرو سانشيز" رئيس حكومة مملكة أسبانيا، ووفد رجال الأعمال المرافق له إلى القاهرة، لافتاً إلى أن هذه الزيارة تعكس قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر وأسبانيا، وحرص الدولة المصرية على تعزيز مجالات التعاون مع أسبانيا خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الوزراء أننا لمسنا أيضاً حرص الجانب الأسباني على تعزيز العلاقات مع مصر في مختلف المجالات، لاسيما في ضوء ما قامت به الحكومة المصرية من إصلاحات اقتصادية وهيكلية.

وأشار الدكتور مصطفي مدبولي إلي أن الزيارة شهدت توافقاً بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس حكومة أسبانيا، على أهمية إقامة شراكة بين البلدين تدعم التعاون الثنائي في جميع المجالات بالإضافة إلى تفعيل مجلس الأعمال المصري الأسباني، وتشكيل لجنة عليا مشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية بما يعود بالنفع على البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.