الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نوال الزغبي تروج لحفلها الغنائي الجديد على طريقتها الخاصة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

شوقت الفنانة نوال الزغبي جمهورها لحفلها الغنائي القادم والمقرر إقامته فى دبي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشرت الزغبي صورة لها بفستان أنيق، وعلقت كاتبة: “لا أطيق الانتظار لرؤيتكم لايف في دبي، أنا متحمسة أشوفكم جدًا”.

وكشفت الفنانة نوال الزغبي، عن مشروعها الجديد الذي تشرف على تحضيره خلال الفترة الماضية، وهو خط إنتاج "فاشون" سيتم إطلاقه خلال أشهر قليلة.

جاء ذلك أثناء استضافتها في حلقة خاصة من برنامج أهلا وزحما مع باسم كميل وسارة المنذر على محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث حول مشوارها الفني وأعمالها المرتقبة.

وتحدثت نوال الزغبي حول حياتها الشخصية وأكدت على أنها شخص لا يحب النميمة، ولا تهتم بالشائعات التي تطلق حولها قائلة:" مافي إشاعة بتفرق معي".

وكشفت نوال الزغبي عن موعد طرح آخر أغنيات ألبومها الذي تعرض منها عدد من الأغنيات على مدار الفترة الماضية، وذلك في ديسمبر المقبل، لتنتهي منه وتبدأ في ألبومها الجديد.

كما تحضر نوال الزغبي حاليا ثلاث أغنيات مع عمرو مصطفى، ومثلهم مع أحمد الزعيم وأحمد حسن راؤول بحسب تصريحاتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.