الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة فرض رسوم على طلاب الجامعات مقابل أداء الامتحانات الإلكترونية

أكد المركزالإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن فرض رسوم على طلاب الجامعات مقابل أداء الامتحانات الإلكترونية المميكنة.

حيث تواصل المركزمع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لفرض أى رسوم على طلاب الجامعات مقابل أداء الامتحانات الإلكترونية المميكنة.

وشددت على السماح للطلاب بكافة الجامعات المصرية بأداء الامتحانات الإلكترونية المميكنة مجاناً دون تحميلهم أي رسوم أو مصروفات إضافية مُوضحةً التزام الجامعات بتحصيل قيمة المصروفات الدراسية المخصصة من الطلاب وفقاً للدستور وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد من كل عام، دون فرض أي رسوم جديدة قبل انعقاد الامتحانات، مُناشدةً الطلاب عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.