الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 04:44 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب رفضها تقديم عمل فنى مع زوجها: خايفة أتطلق

ياسمين عبد العزيز والعوضي
ياسمين عبد العزيز والعوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات البحث المختلفة بعد تصريحاتها الجريئة بعد نجاتها من وعكتها الأخيرة، وقالت إن زوجها الفنان أحمد العوضي كتب منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خلال فترة مرضها أنقذها بدعاء الناس لها، متابعة:«هو عاوز الناس تدعيلي، وعلى فكرة البوست دة أنقذني بجد».

من جانبه روى أحمد العوضي، خلال لقاء مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، كواليس كتابته البوست، قائلا: «في الأول لما مكنش حد عارف ياسمين عندها إيه، فكلمت الدكتور هشام الكيلاني قالي قدامها من ساعة لتلات ساعات وخلاص، فالموضوع كان صدمة بالنسبة لي وكان همي تدخل العمليات، وكتبت إقرار العملية».

وواصل: «وأنا مستنى تطلع من العمليات الدكتور قالي قدامها النهاردة وبكرة، لو عدى إحنا تمام وإحنا عملنا اللي علينا، الكلام ده أنا بسمعه في الأفلام أول مرة اتحط في الموقف ده».

واستكمل: «علاقتنا جماهيرية ودايما الناس في تفاصيلنا أكتر، ودي حاجة بتسعدنا، وهنا قولت مش كفاية أنا وأصحابي بس ندعيلها، لأن مشكلتها مع القدر ولا يرد القدر إلا الدعاء، عشان كدة لجأت للناس عشان يدعولها، وكتبت البوست ده وأنا فيه ستارة سودة نازلة على وشي».

وكشف كواليس المشاجرات الزوجية التي تندلع بينه وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خاصة في أثناء العمل معًا، وقال: «هو مش بيبقى فيه أكشن.. هو بيبقى أكشن وجواه خناقة.. فيه عركة بتدور».

جاء ذلك ردًا على سؤال الإعلامية منى الشاذلي عندما قالت لهما: «خناقاتكم بتبقى إزاي؟»، حيث تحدثا عن مشاجرتهما في كواليس مسلسل «اللي مالوش كبير»، والذي قاما ببطولته معًا.

قال الفنان أحمد العوضي، إن ياسمين عبدالعزيز عندما عرض عليها المنتج مسلسل «اللي مالوش كبير» ليقوما ببطولته هما الاثنين رفضت ياسمين، وكانت رغبتهما هما الاثنين ألا يعملا معًا، خشية من أن يتشاجرا معًا وهذا قد يؤدي إلى انفصالهما، بينما قالت ياسمين عبدالعزيز أنها رفضت العمل مع زوجها في البداية لأنها تأخذ كل شي بجدية تامة، وخافت أن يتشاجرا معًا وهذا قد يؤدي إلى طلاقهما.

وأشارت إلى أنها اعترضت على تصنيف المسلسل +16، وذهبت إليه وقالت له: «أنا +16.. أنا تخليني +16»

وفي أثناء حديثها لاحظت الإعلامية منى الشاذلي رقة صوت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لتقاطعها، وتقول: «حد خد باله من الرقة دي غيري!»، لترد «عبدالعزيز»: «لا أنا مش رقيقة معاه».

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ضيفان على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء اليوم الجمعة، حيث تحدثا عن تفاصيل الأزمة المرضية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وتعتبر هذه الحلقة هي الجزء الثاني من لقاء أجرته «الشاذلي» مع ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور تلفزيوني لها بعد عودتها من الخارج، عقب تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ أكدت أنها مصابة بمرض تكيس المبايض منذ سن 16 سنة، وكانت تخضع لعملية جراحية في المستشفى، ولكنها تعرضت لخطأ طبي، أدى إلى هذه الأزمة، موضحة أن دعاء جمهورها ساهم في تحسن حالتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.