الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:06 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. للا فضة تطرح أغنيتها الجديدة ”غريبة”

للا فضة
للا فضة

اطلقت المطربة الشابة للّا فضه، أغنيتها الجديدة التى تحمل اسم "غريبة" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعدد من المنصات الرقمية، وهي من كلماتها وألحانها وتوزيع: عليان.

وتعد أغنية "غريبة" هي الأغنية الرابعة التي تطرحها للّا بعد نجاح أغنياتها "الوقت مش بيعدي" "بتشوفي ازاي" و"آخر أيام المدينة".

جدير بالذكر ان للا بدأت الغناء من سن صغيرة، حيث كان لديها ميكرفون و جيتار لعبه في مرحلة التعليم الأساسي، كما بدأت في غناء كوفر للأغاني بطريقتها وهي في سن ١٣ سنة.

وشاركت بالتمثيل فى مسلسل "البرنس،" مع النجم محمد رمضان والذي عرض في رمضان من العام الماضي، وشارك في بطولته كل من محمد رمضان ونور وأحمد زاهر وروجينا، وتأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.