الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:40 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نص رسالة ولي العهد السعودي لـ أمير الكويت

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الجمعة، برقية شكر، إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، لدى مغادرته دولة الكويت بعد زيارة رسمية.

وجاء نص الرسالة الموجهة من ولي العهد السعودي إلى أمير الكويت كالتالي: "يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لسموكم عن بالغ الشكر والتقدير لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة".

وتابع ولي العهد السعودي: "لقد أكدت هذه الزيارة عمق العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين".

واختتم برقيته سائلا المولى عز وجل لأمير الكويت الكريم دوام الصحة والسعادة وللشعب الكويتي الشقيق الأمن والاستقرار والازدهار.

كما بعث ولي العهد السعودي برقية مماثلة إلى ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح قال فيها "يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لسموكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة".

وأضاف الأمير محمد بن سلمان "لقد أكدت المباحثات المشتركة التي عقدناها متانة الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين والرغبة في تعميق التعاون وتوثيق العلاقات وتعزيزها في المجالات كافة؛ لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح".

وكتب في برقيته: "نتمنى لكم دوام الصحة والسعادة، ولدولة الكويت وشعبها الشقيق اطراد التقدم والازدهار.. وتقبلوا تحياتي وتقديري".

nawy