الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور العراقى يستقبل محمد رمضان بالهدايا فى حفله الاول هناك

محمد رمضان
محمد رمضان

تالق الفنان محمد رمضان فى حفل غنائي أحياه مساء الجمعة 10 ديسمبر في العراق، وهو الحفل الأول له هناك.

ووصل محمد رمضان إلى المسرح بسيارته على أنغام أغنيته "ثابت" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتحدث محمد رمضان إلى الجمهور ووجه رسالة قائلا: "أهي بلدكم وأهو الأمن والاستقرار مش لابسين واقي ولا خايفين من حاجة، شعب عظيم وشعب يحمي أي ضيف عنده أحنا لو خفنا في شعب يحمي الدولة ويحمي شعبها وأراضيها، ثقة في الله العراق لفوق".

وظهر محمد رمضان كعادته عاري الصدر، يرتدي جاكيت بدون قميص أسفله ليثبت أيضا أنه لا يخاف من شيء.

كما عبر عن سعادته أنه متواجد في العراق فكان من طفولته يحلم بزيارتها وسعيد بالاستقبال الكبير.

وخلال الحفل قام واحد من الجمهور بإرسال ساعة كهدية منه لمحمد رمضان، فوقف وسأل من أرسل له هذه الساعة، لتنهال عليه الساعات والهدايا، وقال محمد رمضان: "كتير يا شباب، وأحنا صغيرين كنا بنتحدف بالطوب دلوقتي بنتحدف بساعات أوديمار" مضيفا " كفاية متبسطهاش أكتر من كده" الجملة الشهيرة لعبد السلام النابلسي في فيلم "شارع الحب".

وأطل محمد رمضان بأكثر من لوك خلال الحفل، وفي كل مرة كان عاريا الصدر، مرة مع بالطو طويل من الفرو، ومرة أخرى مع جاكيت جينز، ثم جاكيت لامع.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كان مسلسل "موسى"، الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته سمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وهبة مجدي، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.