الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم محمود عبد العزيز أوشك علي الانتهاء من تصوير ”البيت بيتى”

كريم
كريم

أوشك الفنان كريم محمود عبدالعزيز، على الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "البيت بيتي"، حيث يتبقى له أسبوع للانتهاء من تصوير العمل بالكامل والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام الجديد.

ويواصل تصوير دوره حاليا في العديد من الأماكن بالقاهرة لتصوير المشاهد الخارجية، ويظهر خلال الأحداث في دور شقيق الفنانين مصطفى خاطر، ومحمد محمود عبدالعزيز، ويتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تكشفها حلقات المسلسل، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويقوم المخرج خالد مرعي، بتصوير المسلسل لأكثر من 18 ساعة يوميًا للانتهاء من العمل بالكامل.

ويشارك في بطولة مسلسل "البيت بيتي" كلا من؛ كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، ومن إخراج خالد مرعي وينتمي لنوعية الأعمال القصيرة حيث تدور قصته في 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية، وجار الاتفاق مع أكثر من فنان للظهور كضيف شرف خلال العمل.

على جانب آخر، ينتظر كريم محمود عبدالعزيز، عرض فيلمه السينمائى الجديد "من أجل زيكو"، ضمن أفلام موسم رأس السنة الجديدة، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومحمد ثروت وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.