الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلى علوى تتألق في أحدث جلسة تصوير لها

ليلى علوى
ليلى علوى

جذبت الفنانة ليلى علوي الأنظار من خلال ظهورها فى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت ليلى علوي، بفستان كب طويل باللون الأسود، بدون أكمام طويلة، واختارت حقيبة باللون الأسود اللامع على يديها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ليلي علوي في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي، ووضعت لمسات رقيقة من احمر الشفاه باللون الأحمر، كما وضعت الكحل الأسود لتبرز من جمال عينيها مع الآي شادو باللون الترابي الناعم.

وتركت ليلي علوي شعرها القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة طبيعية وناعمة تكشف جمالها، ولم تتكلف بوضع الكثير من الاكسسوارات، واكتفت بوضع بإختيار قرطين ناعمين باللون الفضي.

ٱحدث أعمال ليلى علوى فيلم "200 جنيه"، الفيلم من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، غادة عادل، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.