الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فى أول ظهور إعلامى بعد انفصاله عن زوجته.. مصطفى فهمى يكشف أسرار عن حياته الشخصية

فاتن ومصطفى
فاتن ومصطفى

أصبح الفنان مصطفى فهمي تريند خلال الفترة الماضية خاصة بعد انفصاله عن زوجته الاعلامية فاتن موسي، وحل ضيف على الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية”، مساء يوم الإثنين، وكشف اسرار عن حياته.

وقال الفنان مصطفى فهمي إنه محافظ على أداء التمرينات الرياضية بشكل يومي ومهتم بالأكل الصحي ومحب للسفر والرحلات، مضيفًا: "أنا وحسين فهمي أشهر عزاب في الوطن العربي حاليًا".

وتابع فهمي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين: "أنا إنسان نهاري ولا أعشق السهر، وغير مهتم بوسائل التواصل الاجتماعي باستثناء تطبيق واتساب، مضيفًا: "لا أتابع السوشيال ميديا مطلقا وليست لي أي حسابات على تلك المواقع".

وعن أحدث أعماله قال الفنان مصطفى فهمي: “أقوم بدور رئيس المخابرات المصرية في فيلم السرب مع الفنان أحمد السقا”، مضيفًا “استبطت بالشخصية من خلال قراءة جديدة لسيرة رؤساء المخابرات في مصر”.

وكشف الفنان مصطفى فهمي أن أول أعماله في السينما كان "فيلم النداهة"، مضيفًا: "جاءت بدايتي الحقيقة في عالم السينما عند قيامي بتمثيل ثاني أفلامي أميرة حبي أنا مع الفنانة سعاد حسني، ثم تلاها فيلم الجنس الناعم مع النجم محمود عبد العزيز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.