الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يتابع مع محافظ دمياط عددا من ملفات العمل المهمة

اجتمع الدكتورمصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء اليوم بالدكتورة منال عوض محافظ دمياط وذلك لمتابعة عدد من ملفات العمل المهمة، والموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية التى يتم إقامتها على أرض المحافظة.

وأكد رئيس الوزراء على أهمية المتابعة الدورية لما يتم تنفيذه من مشروعات تنموية وخدمية على أرض المحافظة فى مختلف القطاعات فى إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، سعياً للتعامل الفورى مع أى معوقات من الممكن أن تواجه عمليات التنفيذ، والعمل على سرعة حلها وإزالتها، بما يضمن الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء من هذه المشروعات، مجدداً الإشارة إلى أن تلك المشروعات تستهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين فى عدد من القطاعات الحيوية.

و استعرضت الدكتورة منال عوض آخرالمستجدات الخاصة بالموقف التنفيذى للمشروعات التى يتم إقامتها فى مختلف القطاعات فى إطارالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مشيرة إلى أن تلك المشروعات يتم تنفيذها على مستوى 28 قرية و219 عزبة وتابعا بمركز كفر سعد، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى هذه القرى، مؤكدة المتابعة المستمرة لما يتم تنفيذه من مشروعات، للتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء منها، وسرعة دخولها الخدمة.

ونوهت محافظ دمياط، خلال اللقاء، إلى جهود المحافظة بالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية لتوفير وتخصيص الأراضى اللازمة لتنفيذ المشروعات المستهدف اقامتها، وخاصة ما يتعلق بالمجمعات الزراعية، و"سكن كريم" والمجمعات الحكومية وغيرها من المشروعات.

واستعرضت الدكتورة منال عوض، الموقف الخاص بإتمام إجراءات التصالح فى مخالفات البناء، وكذا ما يتعلق بتقنين أراضى املاك الدولة، وشدد رئيس الوزراء فى هذا الصدد على أهمية الاستمرار فى إزالة أى تعديات سواء على الأراضى الزراعية، أو تلك الخاصة بأملاك الدولة، مجدداً التأكيد على أن الدولة لن تسمح بأي تعديات أو مخالفات مرة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة