الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 09:43 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دولة عربية تُعلن تعليق الرحلات الجوية مجدداً بسبب أوميكرون

كورونا
كورونا

أعلنت المملكة المغربية اليوم الأربعاء، مجدداً تعليق الرحلات الجوية اعتبارا من 23 ديسمبر لمواجهة مخاطر كورونا، بعد أن حذرت العديد من الدول من تفشي متحور "أوميكرون".

كان المغرب أعلن في مطلع الشهر الجاري وقف جميع المهرجانات والمناسبات الثقافية والفنية استنادا للمقتضيات المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتعزيزا للإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا "كوفيد 19".

وقالت وكالة الأنباء المغربية إن القرار يندرج في إطار "الإجراءات المتخذة الرامية للحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال تدبير جائحة كوفيد-19، وحماية صحة المواطنين".

وجاء القرار الماضي قبل 4 أيام من انتهاء المدة التي قررت السلطات تعليق الرحلات المباشرة للمسافرين والبالغة أسبوعين، إثر الانتشار السريع للمتحور الجديد "أوميكرون"، في أوروبا وإفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.