الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ لوردينا بعد تعرضها لوعكة صحية

لوردينا
لوردينا

تعرضت الراقصة البرازيلية لورديانا، لوعكة صحية شديدة ونقلت إلى العناية المركزة، وتم إلغاء كل حفلاتها المقبلة.

فى هذا السياق، نشر المسؤول عن حسابها الشخصي على موقع انستجرام صورة أثناء وجودها بالمستشفى؛ مما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب: بالنيابة عن لورديانا، نخبركم بأنها تمر بوقت عصيب مع حالتها الصحية، وهي حاليا في المستشفى ونقلت إلى العناية المركزة، وسيتم إلغاء أنشطتها المجدولة حتى إشعار آخر، نتمنى لها الشفاء العاجل.

من ناحية أخرى، كانت هناك بعض الشائعات طاردت لورديانا مؤخرا، حول مقتلها داخل عقار بمنطقة التجمع الأول؛ مما أثار قلق رواد التواصل الاجتماعي، وعلقت لورديانا، قائلة: أنا ما زلت على قيد الحياة، وصلتني كثير من الرسائل للاطمئنان علىّ بعد هذا الخبر السيئ.

واختتمت لورديانا: لدي عائلة، وجمهور يحبني، وسائل الإعلام من فضلكم شاهدوا ماذا فعل بي هذا الخبر، ما هو رد فعلك عندما تستيقظ على خبر مثل هذا.

يذكر أن لوردينا راقصة برازيلية الجنسية تعيش في جمهورية مصر العربية وتبلغ الثلاثينات من العمر، بدأت التأثير على مواقع التواصل الاجتماعي عبر مشاركة صور وفيديوهات راقصة لها وقامت بتأسيس قناة خاصة بها على اليوتيوب كما أنها تملك مؤسسة لتعليم الرقص الشرقي كما أنها تشارك في الأعراس والأفراح بالرقص وتذهب لتأدية الكثير من الرقصات مقابل مادي في الأفراح.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت الأنباء عن الراقصة لوردينا التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو قصير على حسابها على الانستجرام داخل إحدى مراكز التجميل وهي ترقص على أغنية إخواتي وهناك عدد من المواطنين بجانبها يقومون بالتصفيق لها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.