الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. إيدرسون يصاب ويمنع هدفًا محققًا الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

الملكة إليزابيث تُلغي مأدبة غداء مع عائلتها.. السبب خطير

الملكة البريطانية إليزابيث الثانية
الملكة البريطانية إليزابيث الثانية

ألغت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، مأدبة غداء تقليدية كان من المقرر أن تجمعها مع أفراد عائلتها عشية عيد الميلاد المقبل.

وحسبما نقلت وكالة "رويترز" للأنباء، اليوم الخميس، عن مصدر في قصر باكنجهام قوله إن هذا القرار احترازي ويأتي "نظرا لأن هناك شعورا بأن إقامة المأدبة قد تفسد ترتيبات عيد الميلاد بالنسبة لكثيرين".

وأضاف المصدر أن هذا القرار يستدعي أسف العائلة الملكة، غير أنها مقتنعة بأنه صحيح.

ويأتي القرار الأخير على خلفية حث السلطات الصحية في إنجلترا المواطنين على تفادي التخالط الجمهيري قدر الإمكان قبيل عيد الميلاد، في الوقت الذي ارتفعت فيه وتيرة تفشي فيروس كورونا في بريطانيا إلى أرفع مستوى لها منذ بداية الجائحة.

وكانت الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عاما قد ألغت في وقت سابق من العام الجاري عددا من الفعاليات الرسمية لدواعٍ صحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.