الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا رفضت رانيا محمود ياسين دخول نجلها المجال الفنى في البداية؟.. إليك الإجابة

رانيا وعمر
رانيا وعمر

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين أنها كانت ترفض دخول ابنها عمر المجال الفني، وذلك بعد مشاركته في حكاية "أوضة وصالة" التي عرضت عبر قناة ON.

واضافت رانيا في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد ونانسي مجدي، إنها لم تكن تريد لابنها أن يدخل هذا المجال، لأنها تعرف الصعوبات التي سيواجهها، لكن في النهاية كانت هذه رغبته.

وعبرت رانيا محمود ياسين عن سعادتها بردود فعل الجمهور على أداء ابنها في أول عمل له، موضحة أنها تقرأ رسائل وتعليقات كثيرة حول دوره في العمل، وأن استقبال الجمهور له بهذا الشكل طمأنها كثيرا، خاصة أن أبناء الفنانين دائما يتم اتهامهم بفكرة توريث الفن، لكن الموهبة تفرض نفسها واستحسان الجمهور له ولأدائه دليل على أنه يمتلك الموهبة.

واكدت رانيا أن ابنها عمر يأخذ الموضوع بجديه، وقرر أن يدرس في مركز الإبداع مع المخرج خالد جلال، كما أنه يحب التأليف ويدرس في ورشة مع الكاتب أحمد مراد ليتعلم كتابة السيناريو.

وقدم عمر محمد رياض شخصية "ناصر" في حكاية "أوضة وصالة" ثالث حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وبطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وشاهيستا سعد ومحمد عزمي وفريد النقراشي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.