الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلة سعيد صالح تكشف سر كرهها الزعيم عادل إمام فى طفولتها

سعيد وعادل
سعيد وعادل

كشفت نجلة الفنان الراحل سعيد صالح، عن أنها كانت تكره للزعيم عادل امام فى صغرها بسبب اشتراكه مع والدها في أعمال فنية تنتهى بوفاته، وعن أسرار أخرى عن والدها.

وقالت أثناء حلولها كضيفة في برنامج (كلمة أخيرة) مع الإعلامية لميس الحديدي: إنها كانت تكره الزعيم عادل إمام في طفولتها لأن جميع الأدوار التي قدمها والدها رفقة الزعيم كانت تنتهي بموته مع نهاية الأفلام.

وتابعت: "كنت صغيرة في الأعمال اللي جمعت بابا مع الفنان عادل إمام، وقلتله مش بحبه قالي ليه ده صاحبنا وجارنا، قلتله أنت بتموت على طول وده مش عدل، وكنت بعد ما يرجع من التصوير ببقى مش مصدقة أنه عايش".

واوضحت، أن علاقة والدها الراحل الفنان سعيد صالح بالزعيم عادل إمام لم تكن فنية فقط، بل صداقة وجيرة قائلة: "العمارتين كانت قدام بعض ولحد دلوقتي ولادي مع ولاد رامي عادل إمام في نفس المدرسة".

وأضافت: "الجيرة لم تكن صدفة، بل اختارا ذلك سويا، فعلاقتهما من قبل الدخول في مجال التمثيل من زمان، ولما اتجوزوا اختارا أن يسكنا بجوار بعضهما"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.