الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:10 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة فى الحالة الصحية للراقصة البرازيلية لوردينا

لوردينا
لوردينا

يتابع جمهور الراقصة البرازيلية لوردينا، تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها في الفترة الأخيرة لأزمة صحية، نُقلت على أثرها للعناية المركزي في أحد المستشفيات.

وكتب أدمن صفحة لورديانا قائلا "تحديث.. في الوقت الذي نقف فيه اليوم قرر الفريق الطبي نقل لورديانا إلى فريق متخصص في وحدة العناية المركزة في 17 ديسمبر من أجل مراقبة استقرار حالتها الصحية ودعم وضعها الصحي.

وأضاف أدمن الصفحة" يظل عدم الحصول على تفاصيل حول مشكلتها الطبية غير معروف وسيتم الإفراج عنه بمجرد وصول الفريق الطبي إلى السبب الجذري. نحن نقدر كل دعمك وحبك. دعونا نصلي من أجلها ونتمنى لها الشفاء الآمن من هذه المرحلة ????".

من جهة أخرى، كشفت الراقصة لورديانا أسرارا لأول مرة عن حياتها الشخصية، وقالت إنها متواجدة في مصر منذ 4 سنوات، مؤكدة أنها جاءت لمصر لأنها المكان المناسب.

وأضافت خلال حوار على الحدث اليوم أنها درست الرقص الشرقي وغيره من أنواع الرقص في البرازيل.

ولفتت الراقصة لورديانا إلى أنها اختارت مصر لوجود زميلة لها، مؤكدة أنها تعاقدت مع شركة وقامت بترتيب الأعمال لها.

وتابعت لوردينا: كنت فى البرازيل وصديقة قالت لى أنهم محتاجين لـ راقصة فى مدينة شرم الشيخ وعلى هذا الأساس بدأت من هنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.