الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:30 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رضوى خالد.. طفلة فيلم ”الدادة دودى” تحتفل بخطوبتها ”صور”

رضوى وخالد
رضوى وخالد

نشر الفنان الشاب أحمد خالد عنان صور من حفل خطوبة شقيقته رضوى التي عرفت بـ«لوجي» في فيلم «الدادة دودي» من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قبل عدة سنوات.

وشارك «خالد» الصور التى جمعته بشقيقته وخطيبها عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها بـ«مبروك يا حبايبي وربنا يتممهالكم على خير»، وسط تفاعل كبير من قبل متابعيه على موقع إنستجرام.

يذكر أن رضوى خالد عنان ممثلة مصرية شابة عرفها الجمهور عام 2004 من خلال دور الطفلة في فيلم «عريس من جهة أمنية»، مع الزعيم عادل إمام وجسدت ابنة شريف منير وحلا شيحة، وهي طفلة عرفها الجمهور من خلال دورها «لوجي» في فيلم «الدادة دودي» مع النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبد الله.

توالت أعمال الفنانة الشابة، مثل ريش نعام وسرايا عابدين ومسلسل حق مين ومسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بينما كانت آخر أعمالها كان مسلسل «اختيار إجباري» عام 2017.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.