الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رنا سماحة تنشر فيديو من غرفة العمليات أثناء ولادتها

رنا وزوجها
رنا وزوجها

شاركت الفنانة رنا سماحة، متابعيها بفيديو أثناء ولادتها، حيث احتفلت مع زوجها الملحن سامر أبو طالب، منذ أيام بمولودهما الأول مالك، وحرصا على توثيق ومشاركة الجمهور لحظة استقباله.

ونشرت رنا سماحة، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت خلاله أثناء استعدادها لدخول غرفة العمليات للقيام بعملية الولادة القيصرية، وغنى زوجها سامر أبو طالب لها في غرفة العمليات، كما شاركته رنا الغناء كنوع من تخفيف التوتر، والتعبير عن فرحتها باستقبال مولودها الأول.

وعلقت رنا على الفيديو قائلة: أحلى يوم في عمري لما نور مالك قلبي وحياتي كلها يارب احفظه وبارك فيه.. عايزة أشكر دكتور أحمد مرزوق والكرو بتاعه اللي بجد محسسونيش إني في ولادة على قد ما حسيت إني في رحلة عظيمة آخرها جميل.. وأشكر تامر على الفيديو القمر ده.. وطبعا الفريد اللي كان قد المفاجأه ودايما جاهز.. عايزة أشكر جوزي حبيبي وأهلي وأصحابي وكل اللي سندوني ودعموني.. واستنوا حبيب مامي كامله قريبا جدا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.