الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:05 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اندلاع مواجهات عنيفة بين الشرطة الفرنسية ومشجعي الجزائر في الشانزليزيه

ماكرون
ماكرون

اندلعت مواجهات عنيفة ين الشرطة الفرنسية وبعض مشجعي منتخب الجزائر في فرنسا، الذين خرجوا إلى شارع الشانزليزيه في باريس للاحتفال بفوز الخضر ببطولة كأس العرب على حساب تونس.

وكانت الشرطة الفرنسية نشرت عناصرها في محيط ومداخل الشانزلزيه تحسبا للاحتفالات التي ستعقب المباراة النهائية لكأس العرب بين الجزائر وتونس.

وقالت الشرطة الفرنسية في بيان إنه سيتم إنشاء محيط أمني لضمان سلامة التجار والمقيمين والمشاة خلال فترة التسوق لاحتفالات نهاية العام في شارع الشانزليزيه من السبت 18 ديسمبر اعتبارا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة السادسة من يوم الأحد 19 ديسمبر.

وأكدت الشرطة قبل المباراة، على أن تواجد أشخاص يزعمون أنهم من أنصار فرق كرة القدم من الجزائر أو تونس أو مصر أو قطر أو يتصرفون بهذه الصفة، محظور في المنطقة.

ورغم ذلك، اندلعت مواجهات عنيفة بين أنصار منتخب الجزائر والشرطة الفرنسية، التي استخدمت العصي والغاز المسيل للدموع لتفريق المتجمعين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.