الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 09:33 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد صيام يكشف سر رفض دخول نجلته عالم التمثيل فى البداية

صيام
صيام

شارك الفنان أحمد صيام في أكثر من عمل درامى ومسرحى وسينمائي حتى أصبح من اشهر واشطر فنانى جيله، وما لا يعرفه البعض عنه أنه عمل كمساعد مخرج فى البداية ، معقبا:" بدأت بـ ليلة القبض على طاطا، وبعده أبو العلا البشرى، وعصفور النار وغير ذلك".

وأضاف صيام خلال حواره مع برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر قناة "الحياة"، أن الإخراج مسؤولية كبيرة للغاية لذا لم يكمل كـ مخرج، مؤكدا أن المخرج يتحمل مسؤولية أى خطأ من الفريق الفنى.

وأكد صيام قائلا:" فيه قياسات غريبة بتحصل لو مسلسل نجح يبقى الممثلين هما العباقرة، لو مسلسل فشل يبقى المخرج هو اللى وحش".

وعن مهنة الفن، ومنعه أبنته بسنت من التمثيل قال صيام، مهنة الفن إدمان، وأبنتى بسنت من وهى طفلة تريد التمثيل وكنت رافض تماما.

وأكد الفنان أحمد صيام، أن الفنان يواجه فى بدايته صعوبات كثيرة، خاصة الفنانات، لافتا إلى أنه بعد أنتهاء ابنته من دراستها بالجامعة، ترك القرار لها، معقبا:" قولتلها القرار ليكى بس شوفى حد يحكم على موهبتك".

ولفت إلى أنه بعد انتهاء ابنته من دراستها بالجامعة، ترك القرار لها، معقبا: "قولتلها القرار ليكى بس شوفى حد يحكم على موهبتك".

وتابع صيام: أول تجربة لها على المسرح ذهبت لحضورها وكنت متوترا للغاية وجلست على طرف الكرسى وكان جسدى يرتعش".

وأضاف صيام قائلا:" بعد أول جملتين لبسنت مراتى كانت قاعدة جمبى قولتلها على فكرة البنت كويسة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.