الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:01 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الجندى يبعث رسالة مؤثرة لوالده الراحل بظهوره فى مسلسل ”موضوع عائلى”

موضوع عائلى
موضوع عائلى

حقق مسلسل "موضوع عائلى" للنجم ماجد الكدواني نجاح كبير بعد انتهاء اخر حلقاته والتى كشفت عن مفاجأة كبيرة وهى ظهور الفنان الراحل محمود الجندي في الحلقة الأخيرة، وذلك بسبب ابنه المخرج أحمد الجندي.

حيث حرص الجندي على إرسال رسالة مؤثرة لوالده الراحل، ووضع صورة تجمعهما في مرحلة الشباب، وذلك في بداية تتر نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل، وأرفقها برسالة قائلًا: "إهداء إلى أكثر إنسان كنت أتمنى أن يشاهد هذا العمل.. أبي".

وقدم النجم ماجد الكدواني أداءًا متميزًا في الحلقات العشرة الخاصة بمسلسل موضوع عائلي، فقد جسد شخصية إبراهيم، رجل أرمل هاديء الطباع تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد ظهور ابنه له لم يعلم عنها شيئًا منذ ولادتها فيخفي أمر أنه والدها حتى تكتشف في الأخير ثم يتم إصلاح العلاقة بينهما، ولقد تميز أداء ماجد بالعفوية واعتمد على كوميديا الموقف وكان يرسم الضحكة على الوجوه بدون أي مجهود أو حاجة للتصنع أو “الاستظراف”.

ومن أبرز أسباب نجاح مسلسل موضوع عائلي أيضًا شخصيات زينب ورمضان، وهي الشخصيات التي قدمها الفنان محمد رضوان والفنانة سماء ابراهيم، فكلاهما كانا قادران على إثارة الضحك بأبسط الكلمات، وخاصة الفنان محمد رضوان الذي كان مفاجأة في العمل حيث أضفى مزيدًا من الكوميديا على الأحداث.

وابطال مسلسل موضوع عائلي هم ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، طه الدسوقي، المخرج أحمد الجندي، والمنتج أحمد الجنايني.

تعرف على مفاجآت الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي
نهاية سعيدة في الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي
قصة المسلسل

يقدّم العمل أول بطولة تلفزيونية للنجم السينمائي، وتدور أحداثه حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً مفاجئًا سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.