الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارمن سليمان تكشف كواليس جديدة من ”ياما فى الجراب يا حاوى”

كارمن سليمان
كارمن سليمان

كشفت المطربة كارمن سليمان عن سعادتها الكبيرة، بالمشاركة في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، مع النجم الكبير يحيى الفخراني، والتي تعرض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتحدثت كارمن سليمان، عن مشاركتها في المسرحية، وذلك خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قائلة: أنا أخدت على شخصية نجف، وبقيت حاسة أنها جزء مني ومن شخصيتي، والموضوع كان مُمتع ومبسوطة، أننا بنعرض لأول مرة في الرياض والجمهور يجنن ومتفاعلين.

وتابعت كارمن سليمان: الشخصية فيها أكثر من جانب، شخصية نجف بنت بلد وطيبة، وكل حاجة بتعملها بمشاعرها، وفي نفس الوقت رومانسية وبتحب بباها جدًا شحاتة الشحات، وهي شخصية العظيم يحيى الفخراني، وأنا شخصًيا حابة دوري في المسرحية وسعيدة بالتجربة.

وأضافت كارمن سليمان: المسرح من أصعب أنواع الفنون، ويحتاج لتدريب وشغل كثير، والتجربة ساعدت على تحسين أدائي في التمثيل، لكن الاستعراض في المسرحية لم يكن صعبًا بالنسبة لي، لأني تدربت عليه منذ طفولتي.

يُشار أن آخر أعمال كارمن سليمان، هي أغنية لمعلوماتك، التي طرحتها في الأيام الماضية، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت مشاهدتها حاجز الـ 2 مليون مشاهدة، حيث تداولها عدد كبير من جمهورها عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهم الشديد بها، وهي من كلمات أحمد سرور، وألحان مصطفى جاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.