الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

روبى تستعد لعمل سينمائي جديد عن معاناتها.. إليك التفاصيل

روبى
روبى

قالت الفنانة روبى أنها تواصل تحضيرها فيلم جديد قريب من حياتها الشخصية وهو ما جذبها فى العمل الذى تقوم بتصويره خلال الفترة المقبلة.

وقالت روبى خلال مداخلة ببرنامج “ترينديج” : “فكرة الفيلم جديدة وقريب إلى حد بعيد من حياتى الشخصية كأم حيث أننى أعانى فى جروب الأمهات حول التعليقات والأسئلة التى يتم طرحها ولذلك العمل يجسد إلى حد ما جزء من حياتى”.

وأضافت روبى: “أطرح فى الصيف المقبل أغنية جديدة وستكون مفاجاة للجمهور وأنا شاركت في فيلم برا المنهج وكان البطل طفل صغير نفس سن ابنتى وكنت احتاج عمل يتعمق فى تفكير هؤلاء الأطفال”.

واتضح بشكل رسمي قائمة أبطال مسلسل "جزيرة غمام"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث انضمت مؤخرا روبي وأحمد أمين إلى جانب طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب .

"جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن ينطلق تصويره الفترة المقبلة.

آخر أعمال روبي في الدراما، مسلسل شقة 6 ، دارت أحداثه حول شقة تحمل رقم 6 في إحدى العمارات التي تعيش فيها بطلة مسلسل شقة 6 روبى مع جيرانها، ويحدث أجواء مرعبة داخل هذه الشقة يتفاجأ بها سكان العمارة ومن هنا يعيش الجيران إحداث الرعب والخوف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.