الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضانى من خلال مسلسل تشويقى

غادة
غادة

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق للعودة لـ دراما رمضان 2022 ، بمسلسل من توقيع المخرج حسن صالح وتأليف هيباتيا ونور حمدى.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة فى إطار من التشويق والإثارة ويبدأ التحضيرات فى يناير ويبدأ التصوير فى فبراير ليعرض ضمن موسم" رمضان 2022" .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل لحم غزال الذي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود،وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وسبق ونفت غادة الأخبار التى تم تداولها عن مشاركتها فى موسم رمضان 2021، مشيرة ، أن ما يتداوله البعض عن خضوعها لعمل فني ليس صحيحًا.

وكتبت غادة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام": "أحب أوضح لكل جمهوري اللي بعتز بيه وبحبه وبحترمه جدا، أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة".

وأضافت: "أنا منشغلة بأعمال أخرى مهمة جدا بالنسبة لي على الصعيد المهني والشخصي، لن أسمح لأي شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هزّ صورتي عند جمهوري".

واختتمت: "قلتها وبقولها 100 مرة.. اعتذرت السنة دي عن رمضان والكلام ده موثق في كل حواراتي، بعد مسلسل (لحم غزال)، أرجوكم ابعدوني عن حساباتكم الشخصية.. أظن الرسالة وصلت، وشكرًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.