الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كل ما تريد معرفته عن مسلسل ”أنا وهى” قبل عرضه

حاتم وهنا
حاتم وهنا

ينتظر صناع مسلسل "أنا وهى" للفنان احمد حاتم والفنانة هنا الزاهد طرح العمل خلال الأيام القادمة، حيث أطلقت الشركة المنتجة البرومو الخاص بالعمل والذي ظهر فيه ابطال العمل، وهما يعانيان من مشاكل نفسية، حيث إن هنا تعاني من عقدة نفسية وضد الرجال.

بينما ظهر أحمد حاتم وهو يعاني من الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبد الباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

المسلسل من بطولة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، والفنان أشرف عبد الباقى، وعارفة عبد الرسول، وميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف شرف، والمسلسل تأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، وإخراج سامح عبد العزيز.

وينتمي المسلسل لنوعية الدراما المكونة من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبًا على شاشة قناة CBC، ومن المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحًا نظرًا لنجاح الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم من قبل في تقديم أعمال ناجحة.

ويعود أشرف عبد الباقى من خلال العمل لتجسيد شخصية الطبيب النفسي في المسلسل بعدما جسد الشخصية قبل 17 عامًا في واحد من أشهر أدواره بفيلم "حب البنات" مع ليلى علوى وحنان ترك، حيث ظهر بشخصية دكتور "مهيب" في الفيلم والذي يسكن في نفس عمارة بطلتا الفيلم ليلى علوي وحنان ترك، وتلجأ له ليلى علوي للتحدث معه بعد شعوره بانجذاب إلى أحمد عز ووقوعها في حبه، كما تلجأ له حنان ترك من أجل التخلص من صفة عدم اختيار كلامها والتحدث بطريقة منفعلة دائمًا وعدم تركها مساحة لأحمد برادة للتقرب منها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.