رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 01:34 مـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تنزيل Whatsapp Aero 2022 (واتس ايرو) للاندرويد

حول نسخ واتساب ايرو واحد من التطبيقات المعدلة (Mods)

يضم تطبيق واتس اب ايرو مجموعة مختلفة من المميزات والتي تجعل جميع الأشخاص يتواصلون مع غيرهم من الأشخاص مهما كان المكان الموجودين فيه بالفعل سواء داخل الدولة أو خارجها، فعندما تتم عملية التحميل للتطبيق تتمكن من الاستفادة من جميع المميزات والخصائص المختلفة التي يقدمها لك.

فهو يوفر إمكانية ارسال الرسائل النصية وارسال الصور والملفات والفيديوهات بسهولة من خلال التطبيق حتى يتم توصيلها على الشخص الذي يتم ارسال الرسالة منه، ويعمل على تبادل المكالمات الفيديو والصوتية من أجل العمل على تسهيل عملية التعامل مع التطبيق.

فكلا من هذه النسخ يتمتع بأنه خالي تماما من العيوب والمشاكل التي تتواجد فيه، كما أنه مجاني تتمكن من تحميله من على شبكة الإنترنت بدون أي توقف أو تعطل للمستخدمين، فقد تم التأكيد على جميع المميزات والمشاكل والعيوب والمميزات من أجل حلها والعمل على جعلها بأكملها في صالح المستخدم.

تحميل واتس ايرو , واتساب ايرو اخر اصدار , تنزيل واتساب ايرو 2021 , نسخه واتس ايرو , واتس اب ايرو , aero whatsapp , تحميل واتساب ايرو , whatsapp aero , واتس ايرو.

تطبيق واتساب ايرو

النسخة هذه من النسخ الآمنة في الاستخدام وتتميز بأنها خالية من المشاكل فيمكنك الحصول على التطبيق خالي من الفيروسات بمجرد الضغط على التطبيق ومن ثم العمل على تحديثه، فهذه الطريقة هي آمنة للغاية تجعل جميع المستخدمين يتعاملون مع التطبيق على هاتفهم بدون أي تخوف أو قلق.

بالإضافة إلى أن واتس اب يحتوي على أداة هامة وهي أداة الخصوصية التي تجعل المستخدم يتعامل مع التطبيق بشكل مريح أكثر من ما سبق، وهذا لأنه يتمكن من إخفاء ظهوره على تطبيق واتس اب ويعمل على حل مشكلة عدم التواجد، بالإضافة إلى إخفاء مشاهدة الحالة الشخصية الخاصة بالأصدقاء.

تحميل واتس ايرو , واتساب ايرو اخر اصدار , تنزيل واتساب ايرو 2021 , نسخه واتس ايرو , واتس اب ايرو , aero whatsapp , تحميل واتساب ايرو , whatsapp aero , واتس ايرو, والعمل على إخفاء توقيت الظهور على واتس اب ايرو، كما أنه يعمل على إخفاء علامة الصح الزرقاء التي تتسبب في أن يتعرف الأشخاص على أن المستخدم استقبل الرسالة ولم يقم بالرد عليها

فهذه الوسيلة هي الأفضل على الإطلاق للاستمتاع بعملية تواصل اجتماعي مع الأهل والأصدقاء ولكن بدون أي احراج أو إزعاج، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الاشعارات الخاصة بالتطبيق وهذا من خلال الدخول على قائمة الاعدادات والعمل على التحكم فيها حتى تظهر القائمة للمستخدم ويعمل على التحكم فيها سواء بالإخفاء أو الظهور العادي

ميزات واتساب ايرو

  • تم حل جميع العيوب والمشاكل التي تواجه المستخدم في التعامل مع هذا التطبيق، حيث أنه تم حل مشكلة الحظر للتطبيقات الغير مصرح بها من شركة واتس اب الأصلية أو التي تم تعديلها بدون أي أذن من الشركة، وتم حل مشكلة الموقع أيضا في التطبيق حتى يستطيع المستخدم تحديد موقع بسهولة للأصدقاء وإرساله في الدردشة.
  • بالإضافة إلى أن المستخدم يتمكن الآن من تثبيت أكثر من ثلاثون محادثة بدلا من السابق كان يثبت 25 دردشة فقط، كما أنه تم تزويد التطبيق بأذكار الصباح والمساء وبالقرآن الكريم وغيرها من الأحاديث النبوية والأذكار المختلفة وتم تزويده بحصن المسلم، وتتمكن من تحميل الحالات الشخصية بدون اللجوء إلى أي برامج خارجية تستخدمها لتحميل الحالات.
  • كما تستطيع من خلال تطبيق واتس اب ايرو العمل على تغيير الثيمات المختلفة للتطبيق والعمل على جعل القائمة الموجودة في أسفل التطبيق، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة مختلفة من الخيارات الخاصة بالدردشة وتعمل على التحكم في الحالات بشكل واضح، وهذا بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الحالات التي لا يرغب المستخدم في مشاهدتها والعمل على إخفاء الحالات الجديدة
  • كما أن واتس اب ايرو يوفر إمكانية عرض الأسماء والحالات والأرقام وهذا بدلا من الكلمة الأساسية وهي كلمة واتس اب ايرو، كما أنك تتمكن من خلال هذا التطبيق العمل على منع كافة الأصدقاء الموجودة في الجروبات من القيام بتغيير الاسم الخاص به أو تغيير الخلفيات الخاصة به أو حذف أي شخص بدون التأكيد من مستخدم واتس اب ايرو.
  • يمكنك تطبيق واتس اب ايرو من التحكم الكامل في الحالات من خلال إظهار ما ترغب فيه من حالات وإخفاء البعض الآخر، فكل ما تحتاجه هو تحميل هذه النسخة من اجل الاستفادة بجميع المميزات التي يوفرها لجميع المستخدمين من حول العالم العربي والأجنبي، فهي نسخة متوفرة بالفعل باللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات المختلفة التي تسهل على الأشخاص التعامل معها.
  • يتميز تطبيق تحميل واتس ايرو , واتساب ايرو اخر اصدار , تنزيل واتساب ايرو 2021 , نسخه واتس ايرو , واتس اب ايرو , aero whatsapp , تحميل واتساب ايرو , whatsapp aero , واتس ايرو. بأنه يحتوي على مجموعة من الملصقات المختلفة التي يتم استخدامها بسلاسة من خلال إرسالها إلى الأصدقاء ووضعها في الحالات الخاصة به، كما أنه يوفر ميزة الكاميرا بجودة عالي لا يوجد مثلها في باقي التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة.
  • كما أنه يدعم خاصية هامة وهي تغيير لون وشكل الأيقونات الموجودة بداخل التطبيق، وقد أكد المطور أن هذه الأدوات تتميز توفر للمستخدم العديد من الإمكانيات التي يقوم بها لتسهل عليه الاستخدام والتعامل معه بسلاسة وكفاءة ومهارة، فهو الآن أصبح يوفر لك ميزة هامة وهي ارسال الملفات بجميع صيغها وارسال الفيديوهات والصور المختلفة بمساحة كبيرة للغاية.
  • يتميز تطبيق واتس اب ايرو بأنه ضد الحظر للمستخدمين المتعاملين معه، بالإضافة إلى أنه يتميز بأنه آمن تمام ويوفر للمستخدمين إمكانية التعامل معه بقدر من الخصوصية دون أن يقوم أي شخص آخر بالدخول على التطبيق، وهذا بالإضافة إلى أنه يتميز بإمكانية تغيير شكل الأيقونة الخاصة بالإشعارات والتحكم فيها بقدر كبير، وهذا ما يجعل التطبيق هو الأكثر استخدام حول العالم من قبل الأشخاص
  • فهو يسهل عليك التواصل مع أي شخص من حول العالم وهذا من خلال الدخول إلى الاعدادات ومن ثم قائمة الاشعارات وبعدها التحكم في التفاصيل الخاصة بالإشعارات المتعلقة بوصول الرسائل من قبل الأشخاص أو الجروبات، حيث يمكنك العمل على كتم صوت إشعارات الجروبات التي لا ترغب في الرد عليها
  • كما أن التطبيق يتيح إمكانية ترجمة النصوص المختلفة من العربية إلى الإنجليزية وغيرها من اللغات بجودة ترجمة مميزة، ويعمل على ترجمة أي لغة إلى اللغة العربية كما يرغب المستخدم بسهولة وبمجرد الضغط على الرسالة ومن ثم اختيار الترجمة، فهذه الخطوات تساعد في الحصول على النصوص المختلفة باللغة الأم الخاصة بك حتى تتمكن من الرد عليها
  • وكل هذه المميزات يضاف لها ميزة أشكال مختلفة للواجهات الخاصة بالتطبيق التي يتم استخدامها وإضافتها على صفحات الدردشة المختلفة، وهذا حيث تتوفر مجموعة كبيرة من أشكال الواجهات التي تتناسب مع الأذواق المختلفة للمستخدمين للتطبيق، وهذا ما جعل أكثر من مليار شخص يحملون تطبيق واتس اب ايرو
  • تم حل مشكلة الثيمات التي كانت توجد في التطبيق من قبل في النسخ القديمة، وهذا من خلال إضافة مجموعة مختلفة من الثيمات المناسبة والتي يتم استخدامها بسلاسة وسهولة لا مثيل لها، وتم إضافة مجموعة من الإصلاحات والتحسينات المختلفة التي يتم العثور عليها فور تحميل التطبيق على الهاتف المحمول.
  • تحميل واتس ايرو , واتساب ايرو اخر اصدار , تنزيل واتساب ايرو 2021. فهي أكثر أمان من النسخ السابقة من تطبيق واتس اب ايرو وتتميز بأنها تحتوي على مجموعة مختلفة من الإمكانيات التي يمكن استخدامها بجانب إجراء المكالمات الصوتية والفيديوهات المختلفة، فكل هذا لا يستغرق الكثير من الوقت في التثبيت على الهاتف، فلا يمكنك مسح تطبيق واتس اب نهائيا من على الهاتف بل يمكنك العمل على إلغاء تثبيت التطبيق ومن ثم تم العمل على تحميل النسخة القديمة من التطبيق.
  • نسخه واتس ايرو , واتس اب ايرو , aero whatsapp , تحميل واتساب ايرو , تم إصلاح مشكلة تأخر وصول الرسائل إلى المستخدمين على التطبيق بسلاسة في النسخة الجديدة منه حتى يستقبل المستخدم الرسالة فور ارسالها من الشخص، حيث أن هذه المشكلة قد عانى منها الكثير من المستخدمين لنسخة تطبيق واتس اب ايرو القديم، وعمل المطور على تعديل كل هذه الخصائص المختلفة حتى يكون خالي من العيوب.

كيفية تحميل واتساب ايرو على أجهزة أندرويد

تحميل واتساب ايرو , whatsapp aero , واتس ايرو. يمكنك الحصول على تطبيق واتس اب ايرو من خلال الرابط المباشر المتوفر على الإنترنت، حيث أن هذه النسخ غير متوفرة على جوجل بلاي أو بلاي استور لأنها ليست مصرح بها من قبل الشركة المصممة للتطبيق الأصلي، وهذا فقد تقوم بهذه الخطوات للحصول على التطبيق بنسخته المعدلة (واتس اب ايرو):

الخطوة الأولى:

  • يمكنك في البداية التوجه الي محرك بحث جوجل وكتابة في شريط البحث "واتساب ايرو 20app20.com" او "واتساب ايرو appsapk.net".

الخطوة الثانية:

  • يتم الدخول على شبكة الإنترنت وكتابة واتس اب ايرو نسخة 2022 والضغط على الملف الذي يظهر أمامك حتى تتمكن من تحميله على الهاتف

الخطوة الثالثة:

  • يتم فتح الملف المحمل على الهاتف المحمول ومن ثم اختيار ملف الAPK الموجود في الملفات.
  • ويتم بعدها تثبيته على الهاتف حتى يعمل التطبيق مرة أخرى.

الخطوة الرابعة:

  • في هذه الخطوة يبدأ التطبيق في العمل مع المستخدم، فيتم الدخول وكتابة الرقم الخاص بك والانتظار حتى يصل الكود التفعيلي على رقم هاتفك.
  • يتم كتابة الكود والدخول لإضافة الصورة الشخصية والاسم حتى تعود كافة الدردشات التي قمت بها.
  • وبعدها يتم البدء في الدردشة من خلال إضافة الأصدقاء الجدد التي ترغب في التحدث إليهم

واتس ايرو whatsapp aero

ويمكنك بعد التسجيل في تطبيق واتس اب الدخول على قائمة الإعدادات والبدء في التحكم في الخصوصية التي تحتاجها والتي تتمثل فيمن يمكنه رؤية الصورة الشخصية الخاصة بك ومن ترغب في منعه من رؤية الحالة التي تقوم بعرضها، بالإضافة إلى التحكم في وقت ظهورك على التطبيق ومنع الآخرين من مشاهدة أنك أون لاين بالفعل على التطبيق ومتاح لاستخدامه.

فكل هذه الوسائل تجعلك تتمتع بقدر من الخصوصية والراحة التامة حتى لا تتعرض إلى الإزعاج من الرسائل المختلفة التي تستقبل أثناء استخدامك وحتى تتجنب الاحراج من عدم الرد على الرسائل، فيمكنك الآن الحصول على التطبيق والاستفادة من جميع المميزات التي يقدمها ويوفرها لجميع المستخدمين للتطبيق.

يمكنك الاستفادة من أهم ميزة يقدمها تطبيق واتس اب ايرو وهي العمل على إرسال موقعك لأي شخص وفي أي وقت، وهذه الميزة يحتاجها الكثير حتى يتمكنون من تحديد موقعهم والعمل على ارسال المعلومات والتفاصيل الخاصة بهم إلى الأصدقاء والاهل، فهي الميزة لم تكن مفعلة بشكل كامل في باقي النسخ على الرغم من أهميتها لدى المستخدمين.

تحميل واتساب ايرو aero whatsapp واتس اب ايرو

وقد تم العمل أيضا على تمديد المدة التي يعمل فيها تطبيق واتس اب ايرو بشكل أكبر من التطبيق القديم، فهو منافس قوي لواتس اب الذهبي والواتس اب العادي لأنه يوفر كل ما يحتاجه العميل من إمكانيات وأدوات مختلفة يحتاجها من أجل الاستفادة منها في الاستخدام المستمر.

حيث يتيح لك إمكانية إخفاء علامة الصح الزرقاء التي تشير إلى أنك قمت بمشاهدة الرسالة المستقبلة، بالإضافة إلى أنك يوفر إمكانية إخفاء علامة الصحين التي تظهر للمستخدم وتأكد له أنه قام باستلام الرسالة، بالإضافة إلى أنك يحتوي على مجموعة من الثيمات المختلفة التي يتم استخدامها.

كما أنه يوفر إمكانية إخفاء كلمة جاري تسجيل فويس أو جاري الكتابة للأصدقاء أثناء الدردشة معهم، كما أنك تتمتع بحلول مختلفة للمشاكل التي قد يعاني منها التطبيق والتي تجعل المستخدم يواجه مشكلة في الاتصال مع الآخرين من الأهل والأصدقاء، ومن أهم المميزات المتوفرة ميزة الخلفيات التي تحتوي عليها هذه النسخة والتي تعتبر هي الأشهر على الإطلاق في هذه النسخة المميزة.

نسخه واتس ايرو

تحميل واتس ايرو , واتساب ايرو اخر اصدار , تنزيل واتساب ايرو 2021 , نسخه واتس ايرو , واتس اب ايرو , aero whatsapp , تحميل واتساب ايرو , whatsapp aero , واتس ايرو.

تتمكن من خلال تطبيق واتس اب ايرو العمل على تنظيف جميع المخلفات التي تتواجد على التطبيق بشكل كامل ومميز، كما أنه مصمم ومنفذ لتحديث نفسه بنفسه بشكل تلقائي للغاية، وهذا ما يجعل التطبيق هو الأشهر على الإطلاق بين غيره من النسخ المختلفة الخاصة بتطبيق واتس اب الذهبي،

كما تتمكن من تغيير نوع ولون الخط بسهولة وسلاسة لا مثيل لها، وتتمكن من إضافة اسمك على التطبيق من أعلى مكان كلمة واتس اب ايرو ، وتتمكن أيضا من العمل على إخفاء بعض المحادثات التي ترغب فيها بسهولة وهذا من خلال الدخول على الإعدادات والتحكم في التطبيق بالطريقة التي ترغب فيها.

تحتوي النسخة على مجموعة من الخيارات المختلفة التي يتم الحصول عليها بمجرد تحميل واتس اب ايرو سواء العنابي أو الأزرق أو الأخضر والوردي، وتم تطوير التطبيق من خلال إضافة خاصية إخفاء الإظهار على التطبيق للمستخدمين في حالة استخدام التطبيق، حتى تتمكن من الرد على الرسائل التي ترغب فيها في الوقت المراد، بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية إخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر لدى الأصدقاء في حالة الكتابة.

كما أنه يعمل على توفير إمكانية إخفاء علامة الصح الزرقاء الخاصة بالرسائل المستلمة والفيروسات المختلفة التي يتم استقبالها، وهذا بالإضافة إلى العمل على توفير ميزات مختلفة خاصة بالعمل على فصل المحادثات المختلفة الخاصة بالأصدقاء عن المجموعات المشترك بها من قبل المستخدمين، حتى لا يحدث اختلاط في حالة الدخول على التطبيق ورؤية المحادثات وراء المجموعات.

بالإضافة إلى مشاهدة كافة الرسائل المحذوفة من قبل الشخص المرسل لها بسهولة ويسر من خلال الدخول على التطبيق والاستمتاع بجميع المميزات التي يوفرها لهم بطريقة سهلة وسلسة عن باقي النسخ الخاصة بالواتس اب، فيمكنك الآن الدخول والاستمتاع بكافة التغيرات التي تم إضافتها على التطبيق المطور من قبل ايرو.

تنزيل واتساب ايرو 2021

  • يتيح التطبيق أيضا إمكانية منع تحميل الصور والملفات والفيديوهات في المعرض، بالإضافة إلى إخفاء كلمة جاري الكتابة وجاري التسجيل وغيرها من العلامات التي تظهر للمستخدمين، فيمكنك تفعيل كافة أدوات الخصوصية التي توفرها بشكل يدوي من خلال الدخول على التطبيق والاستمتاع بما يوفره من مميزات وأدوات الخصوصية المختلفة.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة مختلفة من الايموشنات والإيموجي المتنوعة التي يتم استخدامها أثناء المحادثات المتنوعة التي تجرى، وحجم التطبيق صغير لا يتعدى ال35 ميجا بايت وبالتالي لا يشكل ضغط على الهاتف المستخدم فيه التطبيق المطور، بالإضافة إلى كونه من أهم التطبيقات التي تجعلك تخفي أنك قمت بمشاهدة الحالة التي ينشرها الأصدقاء.
  • تتمكن من العمل على قفل المحادثات المختلفة وهذا من خلال عمل رقم سري خاص بالتطبيق وتختلف أشكال الرقم السري الذي يتم تنفيذه على حسب رغبة المستخدم، فمن الممكن أن يكون منقوش أو بصمة أو رمز كتابي يحتوي على ست أرقام، بالإضافة إلى ميزة إخفاء تحويل الرسائل التي يتم القيام بها من شات إلى آخر ويعمل على إخفاء الاسم والتاريخ الخاص بهذه الرسالة المحولة.
  • بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية تخصيص الرسائل المختلفة بشكل عام من على السجل الخاص بالأسماء، مما يجعل المستخدم يتعامل مع التطبيق بسهولة ويسر أكثر من النسخ الأخرى، كما أنه يتيح إمكانية إرسال الرسائل المختلفة إلى عدد كبير من الأصدقاء في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه من التطبيقات التي يتم الحصول عليها بشكل مجاني تماما على الهاتف المحمول بدون دفع رسوم للاستفادة من هذه المميزات المختلفة.

تحميل واتس ايرو

تحميل واتس ايرو , واتساب ايرو اخر اصدار , تنزيل واتساب ايرو 2021 , نسخه واتس ايرو , واتس اب ايرو , aero whatsapp , تحميل واتساب ايرو , whatsapp aero , واتس ايرو.

  • يوفر تطبيق واتس اب ايرو إمكانية الربط بالواتس اب ويب بسهولة من خلال البار كود المستخدم في تسجيل الدخول على الكمبيوتر، وهذه النسخة تجعلك تحصل على كافة الصور والملفات التي تتواجد بالفعل على التطبيق على الهاتف وتقوم بتحميلها ورفعها في الوقت الذي ترغب فيه.
  • تتمكن من عمل دردشة جماعية فيما بين شخصين أو أكثر من خلال إنشاء شات جماعي، كما أنك تتمكن من اختيار كلمة إيقاف التطبيق باستخدام كلمة سر أو باستخدام البصمة الخاصة بالمستخدم، بالإضافة إلى توفير قدر عالي من الخصوصية في الصور والفيديوهات المختلفة والعمل على إرسال الرسائل النصية بطريقة مجانية تماما ولكن بشرط أن يكون الهاتف متصل بالفعل بالإنترنت حتى يتم تبادل الرسائل والنصوص المختلفة.
  • تتمكن من العمل على تلقي الرسائل من خلال واتس اب ايرو وأنت غير متصل بالتطبيق، وتتمكن أيضا من العمل على غلق الإنترنت عن تطبيق واتس اب فقط بدون أن يتم غلق الإنترنت على الهاتف بأكمله، فهناك العديد من الخصائص والأدوات والمميزات التي يتم تقديمها لجميع المستخدمين لهذه النسخة من التطبيق.
  • ويمكنك أيضا العمل على تخصيص خلفية خاصة بالدردشة حتى تتمكن من العمل على جعلها مميزة وخاصة بالمستخدم هذا فقط تتمكن من مشاهدة هذه الخلفية المنفصلة عن خلفية باقي الدردشات عندما تتحدث مع هذا الشخص، وكل هذه المميزات وأكثر تتمكن من التعرف عليها في حالة تحميل واتس اب على الهاتف المحمول.
  • يمكنك في تطبيق واتس اب ايرو العمل على تبادل الرسائل والصور والفيديوهات واللينكات المختلفة، وأيضا رفع الملفات الورد والاكسيل وتحميلها على الهاتف في حالة الرغبة في هذا بمختلف صيغها حتى تتمكن من الاطلاع على الأعمال التي تستقبلها من الأشخاص المرسلين لها.
  • يعمل التطبيق بدون توقف كامل وهذا ما يجعلك تقوم بمشاركة كافة الأحداث اليومية على تطبيق واتس اب المخصص للتواصل الاجتماعي فيما بين الأشخاص وبعضهم البعض من حول العالم الأجنبي والعربي، وتستطيع من خلال هذه النسخة المعدلة العمل على التمييز بين الرسائل الموجودة في الدردشة من خلال استخدام رمز النجمة التي تجعلك تصل إلى الرسائل المفضلة في أي وقت ترغب فيه بسهولة دون البحث.

منطقة الحصول علي اخر اصدار : تنزيل واتس اب ايرو.