الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تواصل استعدادها لتصوير مسلسل ”أحلام سعيدة”

يسرا
يسرا

تواصل الفنانة يسرا استعدادها لمسلسلها الجديد"أحلام سعيدة" والمقرر أن تخوض من خلاله للمارثون الدرامي الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج العدل جروب، حيث تُجسد خلاله شخصية سيدة قوية وعنيدة وحادة في التعامل مع الآخرين.

ومن المقرر عرض أحلام سعيدة في رمضان 2022، ويُشارك في بطولته غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، تأليف هالة خليل.

وشاركت النجمة يسرا مؤخرا في فعاليات الدورة الأولى لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة، وتحدثت فيها عن تجربتها ومشوارها السينمائي، وكشفت خلال فعاليات المهرجان، أن المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين اختارها بدلا من الممثلة الألمانية ناستازيا كينسكي، لتُجسّد دور البطولة في فيلم إسكندرية كمان وكمان، رغم أن ذلك كان سيسهل عليه التوزيع في أوروبا.

وعُرض للنجمة يسرا في رمضان الماضي، مسلسل حرب أهلية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها بطولته أروى جودة، باسل الخياط، مايان السيد، جميلة عوض، وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.