الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:17 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسلام جمال يتصدر بوستر حكاية ”تاج راسنا بابا” من مسلسل ”نصيبى وقسمتك 4”

اسلام جمال
اسلام جمال

روج الفنان إسلام جمال لحدوتة "تاج راسنا بابا" ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" والمقرر انطلاق أولى حلقاتها غدًا السبت على شاشة قناة أون، من خلال البوستر الخاص بالعمل.

وشارك إسلام البوستر المنفرد عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام كنوع من الترويج للعمل، قائلًا: "مسلسل نصيبي وقسمتك راس تاجنا بابا، غدًا السبت على أون تي في، إنتاج: أحمد عبدالعاطي، تأليف: عمرو محمود ياسين، إخراج: محمد الخبيري، مدير التصوير: هيثم ناصر".

حكاية "تاج راسنا بابا" من بطولة صلاح عبدالله ومنة فضالي وبسمة داود وعدد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

وتعرض الحكاية من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في الثانية صباحا، والواحدة ظهرًا. كما تعرض عبر قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، على أن تعاد في الخامسة صباحًا، والعاشرة صباحًا، والرابعة عصرًا.

وعرضت مؤخرًا حكاية "حلوة اللقطة" رابع حكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك" السبت الماضي فى تمام الساعة الثامنة، وهى من تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة هانى عادل وميرنا نور، عصام السقا، تونى ماهر، حمزة العيلى، جيلان علاء وعدد من الفنانين الشباب وإخراج عصام نصار، وتعد "حلوة اللقطة" هى رابع حكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى موسمه الرابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.