الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:30 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف عن ملكة بريطانيا

ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا

اعتقلت الشرطة في بريطانيا، السبت، شاباً مسلحاً يبلغ من العمر 19 عاماً، بعد اقتحامه أرض قلعة وندسور حيث تقيم الملكة إليزابيث الثانية خلال فترة عيد الميلاد.

وذكرت الشرطة البريطانية في بيان "استجاب ضباط من وادي التايمز وشرطة العاصمة لخرق أمني حوالي الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت جرينتش داخل أراضي قلعة وندسور".

وأكدت الشرطة أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 19 عامًا من ساوثهامبتون ولا يزال رهن الاحتجاز في هذا الوقت.

من جانبها، قالت ريبيكا ميرز، مديرة شرطة وادي التايمز "تم القبض على الرجل للاشتباه في خرقه لموقع محمي أو التعدي عليه وحيازة سلاح هجومي.. لا يزال رهن الاعتقال في هذا الوقت".

وتابعت: "يمكننا أن نؤكد أن العمليات الأمنية بدأت في غضون لحظات من دخول الرجل إلى الأرض ولم يدخل أي مبنى".

وأوضحت أنه تم إبلاغ أفراد العائلة المالكة البريطانية باالحادث.

من جانبها، نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن مصدر بقصر باكنجهام قوله إن الملكة إليزابيث الثانية لم تسافر إلى ساندرينجهام للاحتفال بعيد الميلاد، وبدلاً من ذلك تحتفل في قلعة وندسور، مع انتشار متحور أوميكرون الجديد لفيروس كورونا في بريطانيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.