الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يفكر آسر ياسين في احتراف الغناء؟.. الفنان يجيب

اسر ياسين.
اسر ياسين.

قال الفنان آسر ياسين أنه لا يفكر في احتراف الغناء الفترة القادمة، وكشف عن تفاصيل تجربته الغنائية وتحقيق الدويتو الذي شارك فيه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حملة دعائية، نسب مشاهدة مرتفعة.

واضاف آسر ياسين في لقاء مع et بالعربي، إنه يؤدي جيدا لكنه ليس مغنيا، ولم يفكر أبدا في احتراف الغناء أو استثمار نجاح الدويتو مع ميريام فارس.

وأوضح أن فكرة الغناء جاءت بالصدفة مع مسلسله "بـ100 وش" عندما سجلت نيللي كريم مقطعها في أغنية "مليونير" وكان متواجدا في الاستديو وفجأة وجد كلمات مكتوبة خصيصا له ليغنيها.

وأكد أنه يحب القيام بأشياء تجعله سعيدا، وإذا فكر في احتراف الغناء لابد أن ينجح ويستمر فيه لذا لا يريد اقتحام هذا المجال.

وتطرق آسر ياسين خلال اللقاء عن علاقته بأولاده وكيف يتعامل معهم، موضحا أنه عندما أصطحبهم معه في مهرجان الجونة 2020 كان يريد لهم أن يخوضوا التجربة وهم في سن صغير، حتى يفهموا جيدا طبيعة عمله، موضحا أنه يحاول دائما أن يكون متواجدا ويتعامل معهم أنهم أكبر عمرا، وفي أي وقت يكون متفرغا يمضيه معهم.

يذكر أن آسر ياسين ينتظر عرض مسلسله "الثمانية" من بطولة خالد الصاوي، غادة عادل، محمد علاء وريم مصطفى وعدد من النجوم، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ ومن إخراج أحمد مدحت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.