الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:26 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السقا يكشف كواليس أصعب مشاهده ونجله يعلق: أنا الفارس القادم

السقا ونجله
السقا ونجله

يحل النجم أحمد السقا ونجله ضيف على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، والذي نش البرومو الترويجي لحلقة السقا من برنامجه «ABtalks with»وذلك عبر موقع «يوتيوب».

وشهد البرومو مقتطفات من تصريحات الفنان، وقال إنه وبكل الأحوال لا يعاند القدر، حيث أنه وفي أحدى المرات مر بتجربه الموت ولكنه لم يصدق ذلك، إلا أنه وفي صباح اليوم التالي اكتشف أنه مازال على قيد الحياة، «لما نمت وصحيت ومش مصدق أني عايش، واللي حصل بكل المقاييس كان لازم أكون ميت، لكن ربنا سبحانه وتعالي شايف أن ليا عمر».

وشهد برومو الحلقة انضمام أحد أبناء أحمد السقا إليه، إذ سأله مقدم البرنامج عن هوايته في ركوب الخيل، ليؤكد أنه يعشق ركوب الخيل كوالده، ومن الممكن أن يتفوق عليه.

وأوضح السقا أن زوجته «مها» لها الفضل بشكل أكبر منه في الكثير من الأمور منها تربية الأبناء، مستطردا: «أنا ممكن أفني حياتي أو أموت علشان ولادي ومفيش مشكلة خالص».

كما تطرقت الأسئلة إلى ما تردد حول اعتزال أحمد السقا التمثيل لفترة بعد إصابته بالاكتئاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.