الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:37 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رحيلها.. موعد ومكان جنازة الإعلامية غزة الأتربى

الأتربى
الأتربى

رحلت اليوم الإعلامية عزة الإتربي ، المذيعة في التلفزيون المصري عن عمر يناهز 74 عامًا.

ومن المقرر تشيع الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد السيده نفيسة ولم يتحدد حتي الان مكان أو موعد العزاء .

وعُرفت الإعلامية الراحلة عزة الإتربي لدى الجمهور المصري كواحدة من أبرز مذيعات الجيل الذهبي، حيث اتسمت بالجمال والبساطة والثقافة والتنوع في كل ما تقدمه على الشاشة.

وتنتمي عزة الإتربية لعائلة إعلامية كبيرة حيث أنها شقيقة كل من سامية الإتربي وسهير الإتربي، ولكل منهن تاريخه الكبير وأرشيفه الثمين في التلفزيون المصري.

وقدمت عزة الإتربي العديد من البرامج التي خلدت ذكراها مع جماهير التلفزيون المصري في عصره الرائد، حيث قدمت برنامج مرحبا، وبرنامج وادى النيل، وبرنامج نادى رجال الأعمال، وذكريات وحكايات.

وتولت عملها كمديرة لإدارة مذيعات الربط ثم مدير عام لإدارة المنوعات ثم نائبة لرئيس القناة الثانية ثم رئيسة للقناة الثانية.

عزة الإتربي من مواليد 1947 في المنصورة، وكان أبوها يعمل طبيبًا حيث انتقلت للعيش في القاهرة وتخرجت في كلية الآداب قسم الاجتماع.

التحقت بالعمل في التلفزيون المصري عن طريق ترشيح القوى العاملة، لتعمل في إدارة التخطيط والمتابعة ثم تلتحق بالعمل كمذيعة ربط، ومن بعدها تبدأ خطواتها نحو تقديم البرامج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.