الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل تحطم طائرة رجال أعمال ومصرع جميع ركابها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى أربعة أشخاص مصرعهم عندما تحطمت طائرة فى منطقة إل كاجون بجنوب كاليفورنيا، وفقا لما ذكرته إدارة الطيران الفيدرالية في الولايات المتحدة.

وحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية، كان الضحايا على متن طائرة رجال الأعمال "ليرجيت 35" التي أقلعت من مطار جون واين في مقاطعة أورانج وكانت متوجهة إلى جيليسبي فيلد في سان دييجو، حسبما قال المتحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية ريك بريتينفيلدت.

وسقطت الطائرة "ليرجيت 35" بعد الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، وفقا لقسم شرطة مقاطعة سان دييجو.

وأكد المجلس الوطني لسلامة النقل، الذي يقود التحقيق، لديه فريق يستجيب لموقع الحادث، أنه من المتوقع وصول أول محقق إلى مكان الحادث قريبًا ومن المتوقع أن يصل محققان آخران في وقت لاحق اليوم، وفقًا للمتحدث باسم الوكالة بيتر كنودسون.

وقالت السلطات في بيان صحفي إن رجال الإطفاء لم يعثروا على ناجين في مكان الحادث. وقالت دائرة الشريف في بيان صحفي إنه لم يصب أحد على الأرض.

سيقوم الفاحص الطبي بالتحقيق والتعرف على الضحايا بمجرد إخطار أفراد الأسرة.

لم يكم قسم العمدة متأكدًا في البداية من عدد الأشخاص الموجودين على متن الطائرة. وقالت دائرة الشريف إن أحد المنازل لحقت به أضرار وسقطت خطوط الكهرباء في المنطقة.

وقال دون بوتز رئيس منطقة ليكسايد للحماية من الحرائق لشبكة سي إن إن: "عندما وصل رجال الإطفاء إلى مكان الحادث، كانت هناك أمطار غزيرة وكان هناك حقل حطام كبير امتد حوالي 200 قدم".

وقال بوتز: "لاحظ رجال الإطفاء كرة نارية كبيرة ودخانًا من محطة الإطفاء - تقع محطة الإطفاء على بعد نصف ميل من مكان الحادث".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.