الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ مصطفى قمر بعد تعرضه لحادث سير

قمر
قمر

تعرض الفنان مصطفى قمر، لحادث سير علي محور "تحيا مصر"، مما أدى إلى اصابته بالعديد من الكدمات التي اقلقت العديد من محبيه.

وأكد قمر أن أحد الاشخاص صدمه بسيارته وفر هاربًا، موضحا أنه تعرض لكدمات على صدره، وهو الآن فى المستشفى، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، معلقا: "الحمد لله على كل حال واللي يجيبه ربنا كويس".

وعلي صعيد آخر بدأ النجم مصطفى قمر، التحضير حاليًا لألبوم غنائي يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ويحمل عددًا من المفاجآت.

كما يحضر لفيلم سينمائى سوف يكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تحضيراته للجزء الثانى من مسلسل "فارس بلا جواز" .

واحتفل قمر، بعيد ميلاد ابنه الشاب تيام مصطفى قمر، منذ عدة أسابيع ونشر صورة تجمعهما على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، ووجه له رسالة يعبر فيها عن حبه الشديد له وأمنياته له بالتوفيق في السنوات المقبلة من حياته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.