الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:20 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سنة وحشة عليا.. رنا رئيس تودع 2021 بطريقة مختلفة

رنا
رنا

عبرت الفنانة الشابة رنا رئيس، عن استيائها مما حدث في عام 2021، قائلة: "سنة وحشة جدا عليا وشهد أحداثا مؤلمة جداً عندما فقدت والدي وجدي ثم أصيبت بفيروس كورونا وعملت الزايدة وحصلي كوارث".

وأضافت رنا رئيس، خلال حوارها ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc": "رغم كل دا أنا بسمي 2021 سنة العوض، ربنا بيعوضني عن حاجات كثيرة حصلت وحققت الكثير من النجاحات على المستوى الفني فأنا راضية عن عام 2021 بما فيه من حلو ومر".

وتابعت: "أنا حطيت خطة السنادي ومشيت عليها وكان في حاجات تمنيت تحقيقها في 2022 لكنها بدأت تتحق هذا العام وعشان كدا عاوزة أخرين شهرين في 2021 يكملوا معايا السنة الجديدة".

يذكر أن أخر أعمال رنا رئيس مسلسل "موضوع عائلي" إخراج أحمد الجندي، وبطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف: عبدالرحمن أبو زهرة وأمينة خليل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.