الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاصي الحلاني: أنا غيور على مراتى ولا استطيع التحكم فى أعصابى

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن أسرار من حياته الخاصة وحياته الزوجية: "انا شخص غيور علي مراتي ومبعرفش اتحكم في غيرتي عليها، ولكن في النهاية باحترمها واقدرها".

وأضاف خلال الجزء الثاني لقائه ببرنامج"سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة “on e”: "المرأة بالنهاية كتلة مشاعر واحاسيس وبتلعب دور اساسي ومهم بالعائلة ولما يكون فيه توافق وترابط اسري بين الرجل والمرأة والابناء بتكون الحياة افضل".

وتابع:"مينفعش الراجل يرفض خيانة الزوجة وهو خائن، لازم يكون فيه احترام لكرامة شريك الحياة، وتقديره".

ولفت: "خضت تجربة التمثيل علي المسرح وعملت اعمال مسرحية، وعملت مسلسل واحد كان سوري لبناني اتعرض برمضان من 6 سنين وكانت تجربة فاشلة ولقيت التمثيل متعب للغاية وقلت مش هكرر تجربة التمثيل وهخليني في الغناء بس".

وكشف مدير أعمال الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، أن المطرب سيحيي حفل رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان كما كان مقررًا رغم وفاة شقيقته مؤخرًا، والسبب هو أن الحفل لا يمكن إلغاؤه ولا تعديله.

وكان الفنان اللبناني عاصي الحلاني، قد فجع يوم السبت الماضي، بوفاة شقيقته، حياة الحلاني، البالغة من العمر 65 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وتم دفنها في مقابر عائلتها بقرية الحلانية البقاعية شمالي شرق لبنان، ضمن مأتم عائلي خاص تحسبًا من وباء كورونا.

وأكد مدير الأعمال، ماجد الحلاني، إحياء الحفلة في عمان، فيما يرتقب أيضًا أن يقوم المطرب اللبناني بإحياء حفلة خاصة في المكسيك، في 20 من شهر يناير المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.